"They do not let me develop."

الترجمة:لا يدعونني أتطور.

February 6, 2015

20 تعليقًا


bnm20300

ما الخطا في "هم لا يدعوني اتقدم"

January 31, 2016

AboAyman3

كلمة اتقدم غلط، هذه الكلمة بالإنكليزية forward

July 29, 2019

sanaastudent

هم لا يدعونني أتطور

September 25, 2015

dodiangel

لا يسمحون لي ان أتطور Is true cuz the word let means يسمح ويسمح ويدع have the same meaning

March 18, 2015

saso525516

هم لم يتركونى أتطور ما الفرق بين لم ولا !!!!! نرجو اضافتها

October 10, 2015

Abdala-Arafa

"لم" تستخدم لو الجمله كانت جايه في الماضي

November 4, 2015

saluha1

لا يسمحوا لي بالتطور

February 6, 2015

Mohamdy28

هم لم يتركوني اتطور هيا نفس المعنى

November 23, 2015

HananxMkm

الاجابة يجب ان تكون بنفس المعنى ..و ليست ان نعلم اجابتكم و ننسخها

January 25, 2016

AbdullahAb491079

ما الفرق بين اطور واتطور

February 9, 2016

ammmas1991

ليش غلط؟؟؟ انهم لا يسمحوا لي بالتقدم.

February 10, 2016

9oRL

They do not let me develop لا يدعونني اتطور

February 16, 2016

RanaAL-Dah

لم يسمحوا لي بالتطور !

April 5, 2016

rahma111

انهم لا يسمحوا لي بالتطور لماذا خطا ؟؟

July 9, 2016

Era_asmos

ما الخطأ في ( لم يدعوني اتطور )

October 16, 2016

hamidosman2

انهم لا يسمحون لي بالتطور

November 11, 2016

E2YL6

إنهم لا يدعوني أتطور ....أليست صحيحة. ..

February 11, 2018

E2YL6

إنهم لا يدعوني أتطور. .. أليست صحيحة. ..

February 11, 2018

Moshtaba110

هم لا یسمحون لی التطور

September 2, 2018

RimondaRam1

هم لا يتركوني اتطور

June 5, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.