1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They do not let me develop."

"They do not let me develop."

الترجمة:لا يدعونني أتطور.

February 6, 2015

26 تعليقًا


bnm20300

ما الخطا في "هم لا يدعوني اتقدم"


AboAyman3

كلمة اتقدم غلط، هذه الكلمة بالإنكليزية forward


sanaastudent

هم لا يدعونني أتطور


dodiangel

لا يسمحون لي ان أتطور Is true cuz the word let means يسمح ويسمح ويدع have the same meaning


saso525516

هم لم يتركونى أتطور ما الفرق بين لم ولا !!!!! نرجو اضافتها


Abdala-Arafa

"لم" تستخدم لو الجمله كانت جايه في الماضي


saluha1

لا يسمحوا لي بالتطور


Mohamdy28

هم لم يتركوني اتطور هيا نفس المعنى


HananxMkm

الاجابة يجب ان تكون بنفس المعنى ..و ليست ان نعلم اجابتكم و ننسخها


RanaAL-Dah

لم يسمحوا لي بالتطور !


rahma111

انهم لا يسمحوا لي بالتطور لماذا خطا ؟؟


hamidosman2

انهم لا يسمحون لي بالتطور


E2YL6

إنهم لا يدعوني أتطور ....أليست صحيحة. ..


AbdullahAb491079

ما الفرق بين اطور واتطور


ammmas1991

ليش غلط؟؟؟ انهم لا يسمحوا لي بالتقدم.


9oRL

They do not let me develop لا يدعونني اتطور


Era_asmos

ما الخطأ في ( لم يدعوني اتطور )


E2YL6

إنهم لا يدعوني أتطور. .. أليست صحيحة. ..


Moshtaba110

هم لا یسمحون لی التطور


RimondaRam1

هم لا يتركوني اتطور


Omar_21_

انهم لا يدعونني ان اتطور ..!!

لماذا خطأ ؟


BaHsh2

لا يسمحون لي بالتطور نفسها لا يدعونني اتطور


salimsalim907263

ما الفرق بين أَتَطوَّر و أُطوِّر


star409641

اجابتي صحيحة


MemeNawash

إذ لا يدعونني فأنا أتطور

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.