1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هي تمشي بجانبي."

"هي تمشي بجانبي."

الترجمة:She walks by me.

February 6, 2015

51 تعليقًا


Samar194491

She walks beside me


AnwarSport

اعتقد هذا الجواب الصحيح بجانب .. besid


norre12

اريد متابعه بليز عفيه الله يخليكم محتاجه متابعه وجواهر اني بنت عراق وتعرفون اوضاعه العراق


Alwaleed996810

ما دخل مشاكل العراق ب الجواهر ؟ والله شي عجيب


OmarTarik2

شو الفايدة من الجواهر يا أختي ؟؟


ali917342

ما الفرق بين near و by


NAJAHdev

Near تعني بالقرب اماby ,فلها عدة معاني حسب الجملة


Al-Assar

she walks next to me


EmanZain

she walks beside me is the correct answer


usama370924

ياشباب قرات معظم تعليقاتكم عن الترجمة الى العربية او العكس واغلبكم يقول ان ترجمتي صحيحة لماذا يعترض عليها البرنامج ... اولا الغرض من البرنامج هو تعليمي اي بمعنى يعطيك اكثر من اجابة صحيحة لنفس الجملة نظرا للمرونة الكبيرة في اللغة العربية وكذلك الانكليزية ولكن ليس بحجم العربية ولكن الحد الفاصل للتعبير عن الجمل هو تقسيمها قواعديا لكي تصبح جملة منطقية تعطي المفهوم الصحيح ..اسف على الاطالة.


AhmedFathy740684

نعم أنا أعجبني هذا التعليق


norre12

واني همين


sohila2511

She walks beside me


7VOU

between تعني شئ يقع
بين شيئين أما by meيعني بواسطتي وما كان لديه إجابة افضل يساعدنا..


reem8474

By تجي باكثر من معنى كيف نفرق بين معانيها ؟


Quran26

من سياق الجملة يعني لازم تفهم الجملة يجب ان تتمرن على الاستماع للمتحدثين الاصليين للتتعلم الفرق بامكانك الاستعانة ب ايجي هوچ


1LPZ2

ما الفرق بين تجري او تركض ما في فرق صح


seirox7

مالفرق بين between و by me ?? ارجو الرد


bader77

By me معناها بهذه الجملة بجانبني Between تعني بين اي شخص بين فلان وفلان او حرف بين حرف وحرف اي B between A and D


TASNIM803768

اريد متابعين بليز وساتابع


norre12

انتي بنت ولا ولد


fatm6_

عن نفسي م فهمت شي و شكرا.


inventions1

فيه اجابة اخرى هي next to me


jihane693472

معنى كلمة

by : بجانب

لهذا قلنا

She walks by me


abdo200060

اظن ان الاجابة الصحيحة هي: She walks next to me

ارجو التوضيح . هل الاجابة الاولى صحيحة او هذه الجنلة ولماذا ؟


rayan484180

She walkea by me


GoldenLege

أستغفر الله


alwyaaa

لان nextبجانبهة


imQueen3

الفرق بين walk و run


XmVS1

انا باخذ دورة انجليزي مستويات والله انو هذا البرنامج عنجد جميل و هذا البرنامج هو الخلاني احب اللغة انجليزي والله


arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284


YaccineZeg

انصح الجميع بعد التمرن هنا بالدردشة في تطبيق برنامج مميز خصيصا للتعلم Hellotalk


raghad412122

معظم الجمل عند ترجمتي لها بالترجمه تاتي خاطئه


1234Z.com2

ممكن اعرف ليش ما كتب is walks


Abdelrahim414000
<h1>She walks by me</h1>

هي تمشي بي.

<h1>She walks beside me</h1>

هي تمشي بجانبي.


lMGy13

by. احاول اترجمها بجوجل لكن مايطلع لها معنا والاصح next to


aih1954

لابد من مرونة في الترجمة بعدم وضع اجابتين صحيحات..


Rain.patent

The right is: She walks beside me.


tarek747764

By لها عدة معاني


abdo200060

اظن ان الاجابة الصحيحة :she walks by me

ارجو التوضيح... اي من الجملتين هي الاصح ولماذا؟؟


Quran26

Can I use (next to me )


Quran26

كتبت near me قال خطأ ؟؟؟


AliIbrahim492773

اعتقد ان الاجابة she walks beside me


huseyin468020

هل يمكن أن نكتب near


Momi333

لا مو ممكن


Momi333

لا ليس ممكن


Abdelfatta154599

hi all this my number phone if anyone want to talk voice +212636403554


Khadeja132341

اعتقد ان besid

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.