"هي تمشي بجانبي."

الترجمة:She walks by me.

February 6, 2015

50 تعليقًا


usama370924

ياشباب قرات معظم تعليقاتكم عن الترجمة الى العربية او العكس واغلبكم يقول ان ترجمتي صحيحة لماذا يعترض عليها البرنامج ... اولا الغرض من البرنامج هو تعليمي اي بمعنى يعطيك اكثر من اجابة صحيحة لنفس الجملة نظرا للمرونة الكبيرة في اللغة العربية وكذلك الانكليزية ولكن ليس بحجم العربية ولكن الحد الفاصل للتعبير عن الجمل هو تقسيمها قواعديا لكي تصبح جملة منطقية تعطي المفهوم الصحيح ..اسف على الاطالة.

December 13, 2015

AhmedFathy740684

نعم أنا أعجبني هذا التعليق

April 12, 2016

7OnL1

صحيح

March 10, 2018

qE4N2

صحيح

June 14, 2019

Samar194491

She walks beside me

August 15, 2015

AnwarSport

اعتقد هذا الجواب الصحيح بجانب .. besid

February 9, 2016

ali917342

ما الفرق بين near و by

September 7, 2015

NAJAHdev

Near تعني بالقرب اماby ,فلها عدة معاني حسب الجملة

January 3, 2016

Al-Assar

she walks next to me

March 13, 2015

sohila2511

She walks beside me

September 25, 2015

reem8474

By تجي باكثر من معنى كيف نفرق بين معانيها ؟

July 4, 2016

EmanZain

she walks beside me is the correct answer

August 16, 2015

7VOU

between تعني شئ يقع
بين شيئين أما by meيعني بواسطتي وما كان لديه إجابة افضل يساعدنا..

September 13, 2015

1LPZ2

ما الفرق بين تجري او تركض ما في فرق صح

March 24, 2016

seirox7

مالفرق بين between و by me ?? ارجو الرد

September 8, 2015

bader77

By me معناها بهذه الجملة بجانبني Between تعني بين اي شخص بين فلان وفلان او حرف بين حرف وحرف اي B between A and D

October 21, 2015

tarek662519

هل يمكن ان نقول she Walks with me... اي ؛ هي تمشي معي

March 8, 2016

inventions1

فيه اجابة اخرى هي next to me

April 12, 2016

vOEu1

يا جماعة شكل البرنامج يجوز لنا في اخطاء كتبت تمشي غلط كتبتها wolks وقال لي صح وهي walks وكانت بدون قصد مني

May 16, 2016

rayan484180

She walkea by me

June 24, 2016

GoldenLege

أستغفر الله

June 30, 2016

alwyaaa

لان nextبجانبهة

July 26, 2016

imQueen3

الفرق بين walk و run

September 3, 2016

HaronKsa

Walk = مشي Run =جري-ركض

July 17, 2018

XmVS1

انا باخذ دورة انجليزي مستويات والله انو هذا البرنامج عنجد جميل و هذا البرنامج هو الخلاني احب اللغة انجليزي والله

October 24, 2016

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

February 14, 2017

YaccineZeg

انصح الجميع بعد التمرن هنا بالدردشة في تطبيق برنامج مميز خصيصا للتعلم Hellotalk

February 26, 2017

Namrod2

غلط

August 29, 2015

sdeegyouse

غلط

October 21, 2015

MohammedAl272975

She walks beside me is the correct answer

December 23, 2015

emamhesham

كلها صحيحة

February 27, 2016

Raghad137524

الحين besides me صحيحه ولا خاطئه ؟؟؟؟؟

June 13, 2016

mido137603

she walks with me

June 18, 2016

Rabih_Naddaf

she is walking beside me كمان صحيحة

July 20, 2016

MahrousAboMoaaz

She is walks next to me

August 20, 2016

ShaimaAdam

she walk behind me تنفع ؟

August 25, 2016

mmnoon

She walks beside me

September 27, 2016

khaledbins1

She is walking by me

October 3, 2016

oqP02

She walks by Me ليش ترجمه غلط

October 7, 2016

cxqc1

خطأ مضارع مستمر ليس walks بل walking she walking beside me

October 16, 2016

abosagergl

بالامكان قول alongside بمحاذاتي

November 7, 2016

bSf91

She walks by me She walks beside me
اعتقد إن الجملتين صحيحتين

November 9, 2016

abedalattar93

She walks beside me is the correct answer

November 18, 2016

Abdallah.Reda

ياجدعان راعو ان اللغة العربية العامية محدش يقدر يحصر الطرق اللغوية كلها . هما ترجموا (ماشية معايا, تمشى معى) :D دى مشكلتهم انما انت لو عاير الصح بالانجليزى .She walks beside me,
like this sentence."we eat by the water"

November 25, 2016

HarrySlyles

She walks beside me

December 3, 2016

SalmaGamal144088

She walks beside me

January 6, 2017

alsajad1

زقان بول

July 6, 2017

raghad412122

معظم الجمل عند ترجمتي لها بالترجمه تاتي خاطئه

August 13, 2017

1234Z.com2

ممكن اعرف ليش ما كتب is walks

October 14, 2017

Abdelrahim414000
<h1>She walks by me</h1>

هي تمشي بي.

<h1>She walks beside me</h1>

هي تمشي بجانبي.

February 6, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.