1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I will have it today."

"I will have it today."

الترجمة:سوف أحصل عليها اليوم.

February 6, 2015

36 تعليقًا


Ahmedmokht11

سامتلكها اليوم


mizna1

ما الخطأ فيها ؟؟


IbrahimEldeahy

I will have it today. انا سوف امتلكها اليوم


Khaled.Abbas

سأمتلكها اليوم؟!


ashrafelgo

سأمتلكها هي نفس معني ساحصل


haidermajid

سأمتلكها افضل من سأحصل ...ﻻن سحصل get it


islam579321

لن تلائم الجملة ، مثلا:سامتلك هاتفا غدا ، بل نقول :ساحصل على هاتف غدا ...


HshjHxbxb

الاجابة صحيحة


D.HachemZa

وعندنا فيواللغة العربية ميزة التصال بالكلمة يعني انا سوف امتلكها نفس معنى سامتلكها


Sajedahalb

ما الخطأ من سوف امتلكها اليوم


esammustaf

احصل عليها يعني لدي اي سامتلكها


noha77021

سأمتلكه اليوم


islam_latreche

سأملكها اليوم


Eman933249

سأمتلكه اليوم why not


Nabil8Mezher

سأحصل عليها اليوم I'll get it today


max425741

سيكون عندي اليوم


XLLA17

الانجليزي الي هان برطاني ولاامريكي


lawandhm

شو يلي رح تاخده اليوم


mohamadala157347

ما الخطئ فيها


KenzyAhmed587470

اليوم سوف احصل عليها. لماذا لم تقبل؟!!


Kjst1

سوف أحصل عليها اليوم.I will have it today.


Hanan146967

ما الخطأ فيها إنها صحيحه


omarkhasha1

سأتناوله اليوم ؟؟؟


samer1977

أنا سوف أمتلكها اليوم


D.HachemZa

سامتلكها اصح من سوف احصل عليها اليوم هذا اولا وثانيا لماذا خطأ مع ان الخيار الذي وضعناه يعتبر صحيح ولا يمكن ان يكون خطا


AhmedMoham298033

سامتلكها اليوم؟؟


MostafaAlt19

سأناله اليوم ما الخطأ فيها ؟؟!!


BalelaAbak

iwill have it today


HilalBN1

شكرا لكم على التعليقات


abutrrush

سوف احصل عليها اليوم واليوم سوف احصل عليها بنفس المعنى


Mcb7789676

مااسمك وما بلدك


YIjY701791

لن اعرف شئ اود اتعلم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.