"Yes, she loves him."

الترجمة:نعم، هي تحبه.

February 6, 2015

20 تعليقًا


Saja954712

عادي لا تستغربوا هاي بس صاحبه فضحت صاحبتها .


mohammadhm5

الهاء ضمير متصل مبني في محل رفع فاعل /اذا يجوز ان نقول هي تحبه او تحبه


abdellah.fassel

حتى لو قلنا "تحبه" دون إضافة هي ، تعتبر الإجابة صحيحة .


kadasaadouni

لا ليست صحيحة ليس لها معنى يجب أن تكون هي لتحديد الجملة


shefaa255163

متأكد ماعتقده تصير صحيحه بدون ال she ﻷن مايكمل المعنى


rOGA989466

انا مشتركه بالبرنامج من شهر مايو وكل ما يحدث شيء للتليفون ابدا من جديد علما بانني كنت قد وصلت لمستوي متقدم ماذا أفعل للاستمرار بالتقدم وعدم الرجوع للبدايه


Saja954712

اول ما تدخل على البرنامج بيطلعلك انشاء حساب او لدي بالفعل حساب اضغط عليها وادخل بريدك الالكتروني وكلمه السر وهيك بيرجع كلشي متل ما كان


fiaz4

صحية اذا قلت هي تحبه وكذلك اذا قلت تحبه فالفاعل ضمير مستتر تقديره هي يعرف من الحركات ومن هيئة الفعل


ano367977

عاادى لو قلنا تحبه دون هي لانه him تعوود عليه هوا


mustafa66658

هي الجواب.نعم، هي تحبه.


genius699112

راح يخونها في الأخير


rOGA989466

هل يوجد من يرد من المسؤلين عن البرنامج


aA7D4

تابعوني لتحفيز ريحان 13سنة


Basomy2007

تابعنوني ارد لكم المتابعة


ganna828916

عادى متستغربوش دى بس واحده فضحت صاحبتها


zainabkrar

كملت للغه بس بل اخير كتبت انا ستخفرلله

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.