"Yes, she loves him."

الترجمة:نعم، هي تحبه.

February 6, 2015

10 تعليقات


mohammadhm5

الهاء ضمير متصل مبني في محل رفع فاعل /اذا يجوز ان نقول هي تحبه او تحبه

December 2, 2015

abdellah.fassel

حتى لو قلنا "تحبه" دون إضافة هي ، تعتبر الإجابة صحيحة .

February 6, 2015

kadasaadouni

لا ليست صحيحة ليس لها معنى يجب أن تكون هي لتحديد الجملة

June 4, 2015

shefaa255163

متأكد ماعتقده تصير صحيحه بدون ال she ﻷن مايكمل المعنى

January 22, 2016

fiaz4

صحية اذا قلت هي تحبه وكذلك اذا قلت تحبه فالفاعل ضمير مستتر تقديره هي يعرف من الحركات ومن هيئة الفعل

August 19, 2015

ano367977

عاادى لو قلنا تحبه دون هي لانه him تعوود عليه هوا

January 12, 2016

nnnm6

x

April 22, 2016

Abdulrahma99067

مامعنى him?

September 10, 2016

mohamedali19270

Apostrfe not rewng

October 14, 2016

Mohammedalyouby

منهو

December 9, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.