1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He wants to respond to her."

"He wants to respond to her."

الترجمة:إنه يريد أن يجيبها.

February 7, 2015

12 تعليقًا


vet.m.abdu

انه يريد ان يستجيب اليها


DoaaSalehAzab

يريد الرد عليها


TahaAboSafaa

هو يريد ان يستجيب لها


Zahorani

تأتي بمعنى يستجيب


kasfox

و هو الصحيح .. respond to .. يستجيب ..


TahaAboSafaa

هو يريد ان يستجيب لها يستجيب هي الأقرب للمعنى


flowercoloful

هو يريد ان يرد عليها


UmarHamad

كتبت يريد ان يستجيب لها قالي خطا ليش


al9j5

إنه يريد ان يجيب عليها


aseel027

he wants to respond to herهو يريد ان يجيبها


Vel83

هو يريد ان يرد عليها والرد ليس الاجابة انما الرد فعل لفعل او تصرف لفعل شيء من حركة مثل الفعل ورد الفعل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.