"Hewantstorespondtoher."

الترجمة:إنه يريد أن يجيبها.

منذ 3 سنوات

11 تعليقًا


vet.m.abdu
vet.m.abdu

انه يريد ان يستجيب اليها

منذ 3 سنوات

DoaaSalehAzab

يريد الرد عليها

منذ سنتين

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

هو يريد ان يستجيب لها

منذ سنتين

Zahorani
Zahorani

تأتي بمعنى يستجيب

منذ 3 سنوات

kasfox
kasfox

و هو الصحيح .. respond to .. يستجيب ..

منذ 3 سنوات

Wa7eedian

يستجيب .

منذ سنتين

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

هو يريد ان يستجيب لها يستجيب هي الأقرب للمعنى

منذ سنتين

flowercoloful

هو يريد ان يرد عليها

منذ سنتين

UmarHamad

كتبت يريد ان يستجيب لها قالي خطا ليش

منذ سنتين

aseel027

he wants to respond to herهو يريد ان يجيبها

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

هو يريد ان يرد عليها والرد ليس الاجابة انما الرد فعل لفعل او تصرف لفعل شيء من حركة مثل الفعل ورد الفعل

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.