1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أحب الكلاب لكن أختي تحب القط…

"أحب الكلاب لكن أختي تحب القطط."

الترجمة:I like dogs, but my sister likes cats.

February 7, 2015

9 تعليقات


mohammed565

لماذا لا تستعملون كلمه love عند التعبير عن الحب مثلاً i love dogs, but my sister loves cats


Y4Rr3

المفروض The dogs و The cats مو


lila201555

هو قال الكلاب والقطط مع ال التعريف إذن يجب أن تكون The dogs وThe cats صحيحه لكن لماذا يقول ان اجابتي خاطئه لا اعلم


Ali799240

يمكن القول I love dogs but my sister love cats ولكن بالنسبة للحيوان والجماد يستخدمون like اكثر


HamidAbsi

i love dogs but my sister loves cats هل صحيحة


NGqA10

كتبتها صحيحة لماذا قال غلط لا اعرف


totayatota3

جاوبت صح ليش منقبلت اجابتي مع انو تصحيحهم نفس جوابي


PEnaDyRO

ليه ضاف حرف "s" لـ Like لـ my sister ولم يضيفها لـ Like لـ i ؟؟؟


Smilechan4

لان للمفرد و he, she, it, تضاف للفعل الذي بعدها s الشخص الثالث في المضارع البسيط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.