"Didyoudosomethingtoday?"

الترجمة:هل فعلتَ شيئاً اليوم؟

منذ 3 سنوات

29 تعليقًا


MohammedMedhat

لماذا استخدمنا do بعد you مع اننا في زمن الماضي

منذ 3 سنوات

wd.amin01
wd.amin01

لأننا سلفا قد استخدمناdid في الجملة لذلك فعل الجملة الرئيسي يأتي مجرد.

منذ 3 سنوات

yamenHaidar

عند استعمال فعل مساعد do يتم نفيه او تحويله الى الماضي ويبقا الفعل بالمصدر .وفي مثالنا هنا نحول do الى did ونبقي الفعل الثاني بالمصدر

منذ 3 سنوات

meme817968

بعد الافعال المساعده الفعل بالمصدر وdo هي احد الافعال المساعده

منذ 3 سنوات

t.almasalma

ما بعرف ردووو بسرعة

منذ سنتين

moharock

الكلمة واضحة انتم لاتنظرو الي do بل انظروا الي did ولان did فعل ماضي فتصبح do ماضي did لان الجملة ابتدت ب did فكل الافعال التي تاليها تذهب مع ماضيها...ارجو انني اوضحت

منذ سنتين

53g4

لم افهم لمادا تمت الاستعانة بالفعل do ممكن احد يوضح اكتر

منذ 3 سنوات

yamenHaidar

عند استعمال فعل مساعد do يتم نفيه او تحويله الى الماضي ويبقا الفعل بالمصدر .وفي مثالنا هنا نحول do الى did ونبقي الفعل الثاني بالمصدر

منذ 3 سنوات

J7UI1

Do هنا في الجملة جاءت بمعنى فعل، عملت

منذ 3 سنوات

feras985140

لا يوجد كلمة فعلت في الاجابات .

منذ سنتين

t.almasalma

انا اعملت نفس الشي !؟!؟!؟َ!؟!؟!؟!؟!؟!؟!

منذ سنتين

TaghreedEL5

الغلط عندي بس زودت كلمة (ما) بعد شئ!!

منذ سنتين

qPFR8

لا فرق بين كلمة شئ وكلمة شيئآ

منذ سنتين

abdallah526771

عندما تسأل ب did بمعني هل نقوم بارجاع الفعل الاساسي في الجملة الي المصدر

منذ سنة واحدة

hasan223354

Did you something today? هل صحيحة الجملة هكذا ؟

منذ سنة واحدة

soma909063

عملت شيء ما....او فعلت شيء ما ليش غلط شو الفرق

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

samething تعني شيئآ ما لماذا الخطأ

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

كتب الجواب الصحيح ويعطي خطأ؟؟؟؟؟؟!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ارجوا الانتباة

منذ سنة واحدة

hjr917092

ذي الافعال معقده

منذ سنة واحدة

CXaf7

في العربي .... هل فعلت اليوم شيئاً =هل فعلت شيئاً اليوم ..

منذ سنة واحدة

moh50680

ماهو الخطا

منذ سنة واحدة

Radwan665207

عملت او فعلت الفعلين صحيحين

منذ 11 شهرًا

anfas_shukr

هل فعلتَ

أم هل تفعل؟!

دار راسنا ترانا :)

منذ 9 أشهر

Vel83
Vel83

الترجمة للعربية تحتاج للدقة فعل اي عمل لايكون الفعل بدون حركة والمعنى واحد

منذ 8 أشهر

donnie.kassem

لماذا لا تقبل هذه الترجمه: هل فعلت شئ ما اليوم؟ نفس المعني ولا يوجد اي اختلاف

منذ 6 أشهر

mohammad18885
منذ 4 أشهر

KarrarHaid13

كود النادي: 6DAC7T اشترك ألان في نادي للدردشه مع شباب وبنات بالانجليزي وفعل شئ في يومك

منذ 4 أشهر

mahmoud23559
mahmoud23559

هل عملت شيئا اليوم

منذ 3 أشهر

SerxabonKu

متابع

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.