1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Do I need to set the table?"

"Do I need to set the table?"

الترجمة:هل أحتاج أن أعِدّ الطاولة؟

February 7, 2015

17 تعليقًا


IOGeophysicist

هل احتاج ان ارتب المنضدة؟ اليست صحيحة ايضا


AhmedMuham549471

هل احتاج و ليس أعتاز


emo190800

هذا اللفظ خطأ جدا جدا جدا : أأعتاز !!!!


hassan893609

ااعتاز كلمة غير مستخدمة عندنا وليست عربية فصحى حتى تكون مفهومة لجميع مستخدمي اللغة العربية ارجو التعديل


wodi.

Do i need to set the table


MohamedBeg

الترجمه خاطئة


QJkX2

وقت نقول i need يعني شي محتاجينو ومنموت اذا ماعملنا بس هون طاولة منقول i want


tDQ12

كانت اﻻجابة صحيحة وانتم اعطيتو خطأ


BilalJamous

انا اجبت كما انتم كتبتم واعطيتموني خطأ لماذا


AmalGalaxy

Set ظهرت بأكثر من معنى !!!الرجاء التأكد من الترجمه


MaiAzim1

أعد ،،أجهز ،،


amir.yahyaoui

اعد/ اجهز/ اضبط ... كلها بنفس المعنى


Osmanfarha1

اعتقد الترجمة الصحيحة : هل احتاج لحجز طاولة؟


YoussefLH3l1

Do i need to set the table


cuz67

I wrote the answer correct but they said that is wrong


nooralkass2

انا بعرفset معناها جلس من متى هي اعد وبحثت في القاموس ما الها معنى هيك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.