1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الطائر أحمر."

"الطائر أحمر."

الترجمة:The bird is red.

February 8, 2015

12 تعليقًا


najah-2002

why the bird red not correct?


shorf

السلام عليكم لدي قروب واتساب لتعلم اللغه الانجليزيه والفائده مجانا بدون اي رسوم للمشاركه مرسلتي عبر الواتساب ٩٦٦٥٦٥٤٣٢١٧٧


youness634539

اكتب رقمك بالأحرف العدية مثل85


buX93

هلأ ليش ما نقووول the red bird بدال the bird is red


anbarou

لانها جملة اسمية


MehmedElWanni

the red bird تعني الطائر الاحمر وليس الطائر احمر


ICpl8

تعني انا الطائر حمراء


Redalraqi1

ممكن اضافه حته نستفاد ونساعد بعضنا


serena898107

كتبتها نفس الجمله وماكو يكلي غلط


IBCW7

انا كتبتها صح


asom669262

مو مفروض الصفه تسبق الموصوف حطيا red the cat خطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.