"الطائر أحمر."

الترجمة:The bird is red.

منذ 3 سنوات

10 تعليقات


shorf

السلام عليكم لدي قروب واتساب لتعلم اللغه الانجليزيه والفائده مجانا بدون اي رسوم للمشاركه مرسلتي عبر الواتساب ٩٦٦٥٦٥٤٣٢١٧٧

منذ سنتين

ICpl8

تعني انا الطائر حمراء

منذ سنتين

najah-2002

why the bird red not correct?

منذ سنتين

Redalraqi1

ممكن اضافه حته نستفاد ونساعد بعضنا

منذ سنتين

ahmedsalhi55

The red bird

منذ سنتين

MehmedElWanni

the red bird تعني الطائر الاحمر وليس الطائر احمر

منذ سنتين

serena898107

كتبتها نفس الجمله وماكو يكلي غلط

منذ سنة واحدة

IBCW7

انا كتبتها صح

منذ سنة واحدة

asom669262

مو مفروض الصفه تسبق الموصوف حطيا red the cat خطا

منذ 3 أشهر

buX93

هلأ ليش ما نقووول the red bird بدال the bird is red

منذ 11 ساعة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.