"We have turned into women."

الترجمة:لقد تحوّلنا إلى نساء.

February 8, 2015

81 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


carxcar

لا يفهمني القائمين على الموقع خطأ ولكن لو قلتم مثلا little daughters have turned into women لكان أفضل فالموقع بعد كل شيء يفترض به أن يكون تعليمي أرجو بصراحة وبقوة تأنيث الجملة لقد شعرت بالإشمئزاز وأنا أترجم الجملة


OYap2

وانا كذلك


AhmedMohamd2

للأسف جمله سخيفه يرجى إزالتها


Khaled.Abbas

أعتقد أن مُتَحَدثي اللغة يستخدمون هذه الجملة للتعبير عن بلوغ سن الرشد فيما يُعرف بـ "+18" أو "+21"، وليست على لسانِ ذَكرٍ تَحَوَّلَ الى أنثى.


Teaf.m

اعتقد ان معنى الجمله انهن كن فتيات شابات واصبحن نساءا والله اعلم


Reem300779

انا متاكدة يقصدون (اصبحنا نساء) بمعنى كانن فتيات صغار ثم كبرن واصبحن نساء لان اكو جملة بدويلنغو استخدمت turned into ..وكاتبين ترجمتها (اصبحنا) وليس( تحولنا) والجملة هي

We have turned into doctors
فاذا كانت الترجمة هي تحولنا فكيف يتحول الانسان الى طبيب هل يعمل عملية ويتحول مثلا !! لا بل يدرس ويكبر ويدخل كلية الطب فيصبح طبيب فيما بعد .. لهذا فالترجمة الصحيحة هي اصبحنا وليس تحولنا


flowercoloful

هذه ثقافات ليست بالضروره انها تقصدك ايها المسلم فنحن جئنا لنتعلم لا لنتتحسس ببعص الثقافات انها ترمز لنا

على الاقل نتعلم كيف يتكلم اصحاب هذه الثقافات ونكن على درايه بما يقصدون

فانا لا اوافق من يعترض على مثل هذه الجمل


abdulnaser148539

كلامك صحيح


boboxxdd

مايقصدون انه رجال تحولوا إلى نساء ! هذولا كانو بنات وتحولوا نساء يعني كبروا .


alorabiabdullah

بغض النظر عن الطرح ، الاصح لغويا اصبحنا وليس تحولنا ...وشكرا


Andreas100762

واضحة الجملة انو فتيات و كبروا اصبحوا نساء .. ..شو هالتخلف يلي موجود عنا ...عيب انتو عم تتعلمو لغة و اكيد مثقفين.. ارتقواا


mohammad406995

لالالالالالالالااالالالالالا


u2m

ادري انكم تحاولون تحسين التطبيق . لكن بعض الامور حساسه ارجو النظر اليها .. وصرت اشرب نبيذ بهالبرنامج كل يوم := شيلو نبيذ وحطوا عصير ولا حليب نياق


HaiderOdeh

ههههههههههههههههههه مرة نصير نساء ومرة اطفال ومرة نشرب نبيذ هههههه يلا المهم نتعلم اللغة


mohammad406995

ههههههههههه


RubaKhalid5

من وجهه نظري إنه تفكيرك غلط يعني راح أقولك شي في حالة في يوم من الأيام سافرت لأحد البلدان الأجنبية يعني ما يتكلمون إلا بس بالإنجليزي و دخلت أحد مطاعمها و طلبت طلبية و سألتهم ويش المشروبات إلي عندهم و هم مثلا قالولك beer و أنته ما عارف شو المعني و طلبته .....هل بكون شي جيد رح تتمنى لو عرفت معنا الكلمة و تعلمتها...و ممكن وااايد مواقف في حياتك رح تخليك تحتاج فعلا تعرف هذي الكلمات أتمنا تكون فهمت


Omaar_ghoneim

لأ في دي بئا إحنا لازم نعترض إزاي يقولي تشرب بييير وقوله أشرب كده علي طول، لا طبعًا مش يمكن البيير ده كان واقع فيه حاجة كده ولاكده وعايز يطفحهولنا عشان يخلص مننا . هه دول ولاد كل*ب وانا عارفهم .


boboxxdd

هههههههههههههههه


A.Noor70

الموضوع ماله علاقة بالعلمانيه انت لما تتعلم لغة تتعلم معها ثقافتها فاللغة مرتبطة مع الثقافة، وبالنسبه لهذه الجمله انا ماحبيتها كمان وحسيتها نشاز بس يمكن تكون مثل مافسروها الاخوان وتكون جملة عاديه وموجوده في ثقافتهم واحنا استنكرناها لأنها ماتناسب لغتنا وثقافتنا


3laaOsman1

تمام كلام حضرتك


wnIg13

والله البرنامج فيه شوية مراهقين بيشتتوا الدارسين مش عاجبكم البرنامج اخرجوا منه وريحونا من اشكالكم .


alibeneshaq

كلمة تثير الإشمئزاز


Ibrahim509497

لا داعي لسوء الظن أنت مثقف عندما تتعلم لغة قوم تقرأ بالتبع ثقافتهم


Lyn_Moh

المشكلة هنا للذين يقولون بأننا لا يجب علينا قول رأينا والاخطاء الفادحه اولا التطبيق يدخل به جميع الاعمار ايضا ولم يحدد لذلك نحن نهتم بهذه النقطه المهمة وايضا انا لا اجد بأن كلامهم خاطئ ابدا وكلمة دور عن تطبيق آخر هل هي سهلة جدا بالنسبة لك؟؟!!! لو كنت بمكان هذا الشخص سأجد صعوبة في الحصول على تطبيق جيد، وفي النهاية هذا الكلام موجه لكم كلكم وهو صحيح بوجود هذه الجمل ولن انصدم منها بسبب ان هذا التطبيق اجنبي واعلم بأنها لم تعجبكم وانا ايضا لم تعجبني ولكن لا يمكننا تغيير جمل التطبيق وهذا الواقع لذلك اترك الجمل الي تحس انك ما تحتاجها ولا حاجة للتعصب ابدا بأي طريقة سخيفة:)


Lyn_Moh

مع ان جملهم احيانا تكون مالها داعي يضيفونها ولا يوجد منها استفادة ابدا لو فكرنها بها قليلا، واحيانا تكون فيه اخطاء فادحه يعني وضع التطبيق سيء من ناحية تكوين الجمل واضافتها لنا


ashrafshurrab

لماذا ما تزال هذه الجمله الغبيه موجودة


mr.sahba10

بالله عليك ؛ ما هذه الجملة الفاقدة تماما للمعني النزيه؟


mhc55

الامر بسيط ضع له نجمه واحده في المتجر انت عميل ولك حقوق كغيرك من البشر .


AtikaHazim2

لا استطيع ان اسمع بشكل جيد


Maenaljabi

إلى نساء = لنساء


MohammedYa349819

لا حولا ولا قوة الا بالله .. هل تحولتم الى نساء .. ياللهول ياللهول


Joseph628406

أنا أيضا شعرت بالإشمئزاز عند ترجمتها تبا لكم و توجد ايضا "انا ارتدي تنورة" تبا لكم


ElieHD1

ما الفرق بين لنساء و الى نساء؟ احيانا لا افهم ضيق افق المترجم في هذا التطبيق


AhmedAbush928537

؟؟؟؟؟ رساله مبطنه؟؟؟


h6dI9

سؤال ساذج وارجو حذفه. لانه منافٍ للاخلاق والدين والفطرة.


mrz6I5

ماهذا؟! موقع التعليم الأكثر شهرة يجعل الأولاد يقولون "لقد تحولنا إلى نساء" أنا بالرغم من أنني بنت إلا أنني شعرت بإشمئزاز عند قراءة وترجمة الجملة


marEliraqi

المحتوى غير مناسب لشعوب الشرق الأوسط


wnIg13

الجملة على معناها ان مجموعة من البنات نضجت عبروا عن رايهم فى انفسهم وقالوا انهن تحولوا الى نساء لكن انتم ياحبايبي بتاخدوا الكلام بالشقلوب.


mousa462465

الجملة غير مقبولة


Hamzawyy

yeah.. I'm confused about it !


yaliyev

They are now 18 years old and they celebrate. One of them says

We have turned into women.

But I am not sure. I hope native speakers will help us.


HebaFawzy6

لقد تحولنا نحن الى نساء او لقد تحولنا الى نساء


pDPv6

هذا و البرنامج وبكل يصرح يسخر من المسلمين وهذه ليست اول جملة . مرة انا حشرت ومرة يتحدث عن البوذ ولا مرة تحدث عن الاسلام او اي شئ له علاق باالاسلام


boboxxdd

هد اعصابك ياخوي


mohammadab5820

معناها كنا فتيات واصبحنا نساء بعد +18


saad994523

الترجمه خطأ


Gadosh

لقد كتبتها صحيحه


Mr-GX_eyad

كتبتها صح ليه غلط ؟


AnasALisma

ما حبيت اترجمها


mohammad406995

ترا جمع كلمة نساء هي(wamen)ومفردها هو(women)لاحظ ان الحرف عند الجمع(a)بعد ال(w)و في المفرد بعد ال(w)يأتي حرف(o) وارجو فهم ما اقول


mohammad406995

يا عيالالي يبغ يضيفني على السوني4 حسابي هو amrroo55بي والصورة سكن الغراب


Ahlam979010

لنساء او الى نساء نفسها يعني شو الخطأ بالموضوع


Mezo491914

جملة سييئة لاداعي لها هل تدعمون ال tranny و shemale و ladyboy ؟


RubaKhalid5

يا ربي ليش مكبرين السالفة على الفاضي تراها مجرد جملة لا أكثر ياليت تعرفوا إنه هدف البرنامج التعليم و ليس هدفه إنه يحسس الناس على قولتكم و بعدين الجملة ما تتحدث عنك إنته المتعلم و ممكن في يوم من الأيام نسمعها على الأقل نكون فاهمين المعنى ياليت الحساسين ما يتكلموا


Khalid332847

What if I turned into a warewolf or something? ما معنى turned into تحول الى وكذلك بمعنى أصبح


book1yo

الجمله هذه ليست رائعه


salma654433

لا يوجد اخطاء لمذا تعترض


Abu50zakaria

استغفر الله دا تطيبق كافر كيف حولنا الي نساء؟؟ التطبيق دا بمرر أجندة transgender أعوذ بالله


rahim872231

لم ارى غير العرب يشتكون هنا ، الترانسجندر عادي في ثقافتهم ، الرجاء اذا كنتم تريدون الذهاب ال دولهم ان تحترموا ثقافتهم ، ادعوكم الى عدم الذهاب للغرب بعقولكم المتحجرة هذه ، اشعر بالقرف لمجرد مشاركة نفس اللغة مع اشخاص متعصبين و بدائيين مثلكم


OliviaXD2

ديييم الهوموفوبيك المتهلفين مختليين التعليقات ما عاجبكم التطور لا تتعلمو انكليزي طيب ابقو على تخلفكم وهمجيتكم وكفونا سركم وعنصريتكم وقرفكم لو سمحتو يعني


LegendaryG145834

الواحد يزيد علمه بس مايتخلى عن دينه ومبادئه يا عبدة الغرب


HunterXHun815369

لا اعرف ولكن إذا عشت في لغرب فسوف ترأ هؤلاء المشاهد كثيرا ففي بريطانيا وحدها يوجد 2 مليون مثلي والعياد بالله


jamralhawa

حيوانات متقصدين هذا الشي


jamralhawa

متقصدين هذا الشي الخبيث


jamralhawa

متقصدين هذا الشي الخبيث


RoRoEvil-G

دايمًا بجي بقرأ التعليقات عشان أضحك


aymankassi3

here we go again


Mhmf4

جملة سيئة جدا


RMS2080

لما تسمعها بصوت بنت شي و لما تسمعها بصوت رجل شي ثاني :)


DrissGuarhou

"We have turned into Women". Little girls said!


WarDa389999

غيرو الجملة الغريبة من فضلكم


YousefJari

هذه دعوة غير مباشرة للمثليّة الجنسية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.