1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We have turned into women."

"We have turned into women."

الترجمة:لقد تحوّلنا إلى نساء.

February 8, 2015

81 تعليقًا


carxcar

لا يفهمني القائمين على الموقع خطأ ولكن لو قلتم مثلا little daughters have turned into women لكان أفضل فالموقع بعد كل شيء يفترض به أن يكون تعليمي أرجو بصراحة وبقوة تأنيث الجملة لقد شعرت بالإشمئزاز وأنا أترجم الجملة


OYap2

وانا كذلك


nermo_aly

وياترا لما نزلت من امك "الست" واكلت من صحتها ومن عمرها ماشعرتش بإشمئزاز برده ؟


hunterll2

ما كان قصده يشمأز من النساء ولكن هو كره المعنى من تحول الرجل الى مرأة، كلنا فهمنا قصده الا انت اخذتها من جانب سيئ.


AhmedMohamd2

للأسف جمله سخيفه يرجى إزالتها


mohammad406995

لا يا اخي بالعكس جمله مفيده بس انتا كرهتها عشان منتا عارف تترجمها وجبت العيد


Khaled.Abbas

أعتقد أن مُتَحَدثي اللغة يستخدمون هذه الجملة للتعبير عن بلوغ سن الرشد فيما يُعرف بـ "+18" أو "+21"، وليست على لسانِ ذَكرٍ تَحَوَّلَ الى أنثى.


Teaf.m

اعتقد ان معنى الجمله انهن كن فتيات شابات واصبحن نساءا والله اعلم


Reem300779

انا متاكدة يقصدون (اصبحنا نساء) بمعنى كانن فتيات صغار ثم كبرن واصبحن نساء لان اكو جملة بدويلنغو استخدمت turned into ..وكاتبين ترجمتها (اصبحنا) وليس( تحولنا) والجملة هي

We have turned into doctors
فاذا كانت الترجمة هي تحولنا فكيف يتحول الانسان الى طبيب هل يعمل عملية ويتحول مثلا !! لا بل يدرس ويكبر ويدخل كلية الطب فيصبح طبيب فيما بعد .. لهذا فالترجمة الصحيحة هي اصبحنا وليس تحولنا


mohammad406995

لالالالالالالالالالالالالالالالالا قصده بكلمة (تحولنا)اي ذهبنا الى النساء


flowercoloful

هذه ثقافات ليست بالضروره انها تقصدك ايها المسلم فنحن جئنا لنتعلم لا لنتتحسس ببعص الثقافات انها ترمز لنا

على الاقل نتعلم كيف يتكلم اصحاب هذه الثقافات ونكن على درايه بما يقصدون

فانا لا اوافق من يعترض على مثل هذه الجمل


abdulnaser148539

كلامك صحيح


boboxxdd

مايقصدون انه رجال تحولوا إلى نساء ! هذولا كانو بنات وتحولوا نساء يعني كبروا .


Andreas100762

واضحة الجملة انو فتيات و كبروا اصبحوا نساء .. ..شو هالتخلف يلي موجود عنا ...عيب انتو عم تتعلمو لغة و اكيد مثقفين.. ارتقواا


mohammad406995

لالالالالالالالااالالالالالا


Sohaib-IT

تركنا الحضارة والتقدم لالك


alorabiabdullah

بغض النظر عن الطرح ، الاصح لغويا اصبحنا وليس تحولنا ...وشكرا


u2m

ادري انكم تحاولون تحسين التطبيق . لكن بعض الامور حساسه ارجو النظر اليها .. وصرت اشرب نبيذ بهالبرنامج كل يوم := شيلو نبيذ وحطوا عصير ولا حليب نياق


HaiderO.Farhan

ههههههههههههههههههه مرة نصير نساء ومرة اطفال ومرة نشرب نبيذ هههههه يلا المهم نتعلم اللغة


mohammad406995

ههههههههههه


boboxxdd

هههههههههههههههه


RubaKhalid5

من وجهه نظري إنه تفكيرك غلط يعني راح أقولك شي في حالة في يوم من الأيام سافرت لأحد البلدان الأجنبية يعني ما يتكلمون إلا بس بالإنجليزي و دخلت أحد مطاعمها و طلبت طلبية و سألتهم ويش المشروبات إلي عندهم و هم مثلا قالولك beer و أنته ما عارف شو المعني و طلبته .....هل بكون شي جيد رح تتمنى لو عرفت معنا الكلمة و تعلمتها...و ممكن وااايد مواقف في حياتك رح تخليك تحتاج فعلا تعرف هذي الكلمات أتمنا تكون فهمت


A.Noor70

الموضوع ماله علاقة بالعلمانيه انت لما تتعلم لغة تتعلم معها ثقافتها فاللغة مرتبطة مع الثقافة، وبالنسبه لهذه الجمله انا ماحبيتها كمان وحسيتها نشاز بس يمكن تكون مثل مافسروها الاخوان وتكون جملة عاديه وموجوده في ثقافتهم واحنا استنكرناها لأنها ماتناسب لغتنا وثقافتنا


3laaOsman1

تمام كلام حضرتك


sl1m1t

مشان اللي مو عاجبتن الجملة....ليش مو هذا الواقع ؟! .... شوف لبسك وحركاتك واصواتك انت ويا ويا ويا .....الذكور ملايين لكن رجال لم يبقى...


alibeneshaq

كلمة تثير الإشمئزاز


AtikaHazim2

لا استطيع ان اسمع بشكل جيد


Maenaljabi

إلى نساء = لنساء


Hamzawyy

yeah.. I'm confused about it !


yaliyev

They are now 18 years old and they celebrate. One of them says

We have turned into women.

But I am not sure. I hope native speakers will help us.


ashrafshurrab

لماذا ما تزال هذه الجمله الغبيه موجودة


Ibrahim509497

لا داعي لسوء الظن أنت مثقف عندما تتعلم لغة قوم تقرأ بالتبع ثقافتهم


mohammadab5820

معناها كنا فتيات واصبحنا نساء بعد +18


mr.sahba10

بالله عليك ؛ ما هذه الجملة الفاقدة تماما للمعني النزيه؟


saad994523

الترجمه خطأ


muneer312447

راحت هيبتي بسبب هاية جملة


mhc55

الامر بسيط ضع له نجمه واحده في المتجر انت عميل ولك حقوق كغيرك من البشر .


Gadosh

لقد كتبتها صحيحه


Mr-GX_eyad

كتبتها صح ليه غلط ؟


AnasALisma

ما حبيت اترجمها


mohammad406995

ترا جمع كلمة نساء هي(wamen)ومفردها هو(women)لاحظ ان الحرف عند الجمع(a)بعد ال(w)و في المفرد بعد ال(w)يأتي حرف(o) وارجو فهم ما اقول


mohammad406995

يا عيالالي يبغ يضيفني على السوني4 حسابي هو amrroo55بي والصورة سكن الغراب


HoSsamYaSs8

ايه الخرا ده


KarimBarca3

يجوز رجل لبس حجاب و تحول الى امرأ ممكن اما غيرها فهو مشمئز


Ahlam979010

لنساء او الى نساء نفسها يعني شو الخطأ بالموضوع


Mezo491914

جملة سييئة لاداعي لها هل تدعمون ال tranny و shemale و ladyboy ؟


MohammedYa349819

لا حولا ولا قوة الا بالله .. هل تحولتم الى نساء .. ياللهول ياللهول


HebaFawzy6

لقد تحولنا نحن الى نساء او لقد تحولنا الى نساء


TahaAboSafaa

ما هذه الافتراضات هل هن كن رجالا ام كن نساءا خشنات فظات لا يستحققن لفظ نساء


ehaboo133

لقد تحولنا الى نساء؟


h0ssam

احلي حاجة انه كل الي هنا لبس لباس التقوي والايمان ونسي اصلا انه جاي هنا هدفه الاساسي العلم ياخي خد الي يعجبك وسيب الي ميعجبكش الي بيحصل هنا نموذج لتخلف العرب


pDPv6

هذا و البرنامج وبكل يصرح يسخر من المسلمين وهذه ليست اول جملة . مرة انا حشرت ومرة يتحدث عن البوذ ولا مرة تحدث عن الاسلام او اي شئ له علاق باالاسلام


boboxxdd

هد اعصابك ياخوي


Radwan2102

اتوقع ان معانها انهم كانو عجايز وصارو نساء شابات


mohammad406995

حماااااااار ولااااا حمااااار شكلك خنزير


tahagamal4

اظن لو غيرها كلمه woman الي اسم شخص هيبقي معناها طلب العون من شخص


Sohaib-IT

جملة تافهة وغير مناسبة لكل الاعمار


RubaKhalid5

يا ربي ليش مكبرين السالفة على الفاضي تراها مجرد جملة لا أكثر ياليت تعرفوا إنه هدف البرنامج التعليم و ليس هدفه إنه يحسس الناس على قولتكم و بعدين الجملة ما تتحدث عنك إنته المتعلم و ممكن في يوم من الأيام نسمعها على الأقل نكون فاهمين المعنى ياليت الحساسين ما يتكلموا


Ibrahim85523

الجملة غلط ١٠٠℅ the sentence is not correct. I hope that they will drop it .


abaasking

كيف يعني تحولنا الى gay مثلا


QDc6

له معنى ثاني اعتنقنا اليس أجمل اعتنقنا و أفضل و أقرب للصحة


JVpW1

اش تحولنا الى نساء


hanihashem2

متى مباراة السعودية والامارات؟


mohammad406995

بعد سبعين سنه هههههه


_Mona_Hassan_

جملة سيئة جدا ويجب أن تزال


mohdahmed2

قد يكون فيها عيوب خلقية و حلت مشكلتها بالعمليات هناك حالات من هذا القبيل


Ahmed_Alnouri

الجهل يقطر من افواهكم ياعرب


deiaa0

مضمون الجملة انهم كانوا فتيات ثم تزوجوا واصبحوا نساء ....مابالكم ايها القوم هل هذه الجملة حركت غرائزكم ؟


omar670608

ركزوا على الهدف من الجملة وليس معناها. كفى من التخلف يا اخواني العرب!


Dahmane-Moussa

الموقع علماني مئة بالمئة ولا يراعي شعور المسلم فيذكر البيرة اكثر مرة ويذكر الاداب بصيغة معكوسة عن المجتمع العربي المحافظ وهذا فيه رسالة خاصة ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.