"Thewomandrinks."

الترجمة:تشرب المرأة.

منذ 3 سنوات

50 تعليقًا


Esam743548

ليش ما تكون المرأة تشرب ؟؟؟

منذ 3 سنوات

y2gS1

وش اللي تشرب المرأه ..... يعني انا اشرب المرأه هههههه

منذ 3 سنوات

mC664

اخويه معناته المرأة تشرب مو اشرب المرأة

منذ شهر واحد

raniahanifa

انا جربتها صحيحة كمان

منذ 3 سنوات

qhiE3

وش الفرق بين woman و women من يفيدنا ؟

منذ 9 أشهر

FipVip

Woman امرأة Women نساء

منذ 8 أشهر

alawiy

Woman امرأه ... women نساء

منذ 5 أشهر

uik11

اهم شي نستفيد

منذ 3 سنوات

HamdiMido

تشرب المرأة لان اﻷصل في ترتيب الجملة العربية فعل .. فاعل ... ومفعول

منذ سنة واحدة

A.B.S1

اهم شي الاخلاق

منذ 9 أشهر

Elaf_123

لا هم قالو woman

منذ 3 سنوات

remo347841

انا كتبت الصحيح قالي خطا

منذ 9 أشهر

YAMAN.SAFW

حطيت الكلمة صح بعدين قالو غلط و لما صححوها طلعت نفس الكلمة

منذ 9 أشهر

Nour726614

ليش صورتك حلو

منذ 9 أشهر

simoyafei1

بالعربي نقول تشرب المره لاكن بلانجليزي يسبق الفاعل الفعل ويقولو المره تشرب يعني The woman drinks

منذ 9 أشهر

uik11

خلاص خلو المراة في حالها تشرب

منذ شهرين

lobna466798

انا مش فاهمة اكتبها عربي ولا انجليزي كل ما اكتبها يقول غلط

منذ 9 أشهر

MalakAbdel19

اي هي woman

منذ 9 أشهر

AyhamAbdul4

¶ الصح المرأه تشرب.

منذ 9 أشهر

farahotooo

ليش غلط

منذ 9 أشهر

QkDZ7

ازاي بشوف التصحيح لخطأي

منذ 8 أشهر

mohamedkhaled400

شباب في جروب واتس اب للناس المستخدمه لتطبيق في كل الأجابات ولو حد عاوز يستفسر او في اي حاجه ممكن يستفاد من الجروب ده ولكن بشرط الأحترررررررام وده الرابط https://chat.whatsapp.com/L32M1o9PROlC755yMTVDie

منذ 7 أشهر

SalahSaper

احا انا كتبتها صح عملهالي غلط

منذ 6 أشهر

wardajoory

كاتب The woman drinks water الترجمه المفروض تكون المرأة تشرب الماء. مش تشرب المرأة!!

منذ 6 أشهر

x1nr7

الإنجليزي دائما يكون العكس

منذ شهر واحد

K-mostafaEzzat

Drinks تاتى مع الجمع تكتب wemen no woman

منذ 5 أشهر

asem.alkur

في خطأ

منذ 4 أشهر

MALIKSHARK

Hamdimido عادي لو قلت المرأة تشرب بتصير جملة اسمية مبتدأ وخبر

شوف مثال اكل مصطفى التفاحة جملة فعلية مصطفى اكل التفاحة جملة اسمية التفاحة اكل مصطفى جملة اسمية اخر وحدة التاء تاعت ااتفاحة مفتوحة

منذ 3 أشهر

uik11

خلاص خلو المراة في حالها تشرب

منذ شهرين

x1nr7

النطق خطأ

منذ شهر واحد

fatemasaed

انتم قلتم man

منذ 3 سنوات

ahmed1okasha

woman

منذ 3 سنوات

ssas3

المرأة تشرب بس شو

منذ 3 سنوات

msakayy1

عادي اهم شي تفهم وبس عطهم ال يبون و خذ ال تبي وبس بعدين ملاحظه ممكن يكون على ترتيب الكلمات الانقليزيه

منذ 3 سنوات

1ayan11

وشو امرأه تشرب طيب قولوا وش تشرب

منذ 3 سنوات

yR4f3

شربت المراة

منذ سنتين

ahmedkhali664604

لماذا جات ال s هنت ف كلمة drinks

منذ سنة واحدة

LiaX16

لان المراة مفرد وتضاف s للمفرد ام لو كانت نساء wamen لا تضاف s لكلمة

منذ 11 شهرًا

alaaabushareb

لانها جاءت مفردة تعامل معاملة الضمير she

منذ سنة واحدة

basher289007

حطيتو s

منذ سنة واحدة

alaaabushareb

لانها جاءت مفردة تعامل معاملة الضمير she

منذ سنة واحدة

H_zawa

المرأه تشرب هيا الصحيحه تشرب المرأه ازاي يعني

منذ سنة واحدة

RehamBaekh

اكتبها women يقولي خطاء ..اكتبها woman يرجع يقولي خطاء !! .

منذ سنة واحدة

aymen62777

المراة تشرب

منذ 10 أشهر

emad214911

خرب حظي اكتبها صح يكلي غلط

منذ 8 أشهر

r6black8

لاك حما… .

منذ 8 أشهر

7wE71

شريكم بالبرنامج

منذ 7 أشهر

ABDALSALAM220054

الصوت مش واضح كثير

منذ 6 أشهر

HymaAshrafRawash

ال s هنا تأتى مع ضمائر he , she , it

منذ 3 سنوات

alaaabushareb

لانها جاءت مفردة تعامل معاملة الضمير she

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.