"The woman drinks."

الترجمة:تشرب المرأة.

February 8, 2015

193 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Esam743548

ليش ما تكون المرأة تشرب ؟؟؟


ShorookEmA

هي الجواب المرأة تشرب


Go8v11

الجواب المراة تشرب


Asmaa397938

هو لازم انترجم بعض الكلمات


raniahanifa

انا جربتها صحيحة كمان


y2gS1

وش اللي تشرب المرأه ..... يعني انا اشرب المرأه هههههه


mC664

اخويه معناته المرأة تشرب مو اشرب المرأة


UlgI14

لا ياخي او ختي يعني انوا المرأة تشرب


UlgI14

بس ماحددوا شوا لي تشرب


1AVg12

The woman drinks


AthariAzza1

اي المفروض المرأة تشرب مو تشرب المرأه


IXCz17

صحيح اتفق


WaledoKhal

طبعن كذا الجواب


qhiE3

وش الفرق بين woman و women من يفيدنا ؟


mohamed_asarat

woman تعني إمرأة و women نساء


mohammed489434

شكرا على المعلومة وفقك الله


FipVip

Woman امرأة Women نساء


alawiy

Woman امرأه ... women نساء


mohammed489434

شكرا على المعلومة وفقك الله


GamalAli57466

woman امراة women نساء


armyblink149715

Womenنيساء womanامراه


AbrarK2020

اعتقد انهُ woman مرأة.. أما women هي نساء ( جمع المرأة)..


4dXM5

جمع ومفرد امرأة a وَنَسِاءe


zah2004t

معنا women النساء وwoman المراه هذا الفرق


BoBoMhamma

الفرق هو woman نساء و women أمرأة هاد الفرق يعني الأول نساء والتاني أمرأة


BoBoMhamma

بدي اسأل هلق وقت بدي ابعت اللينك هاد البرنامج لرفقاتي مشان يصير في عندي صحة او من هدول القلوب الحمرا عم يقولو بس تبعت لواحد من رفقاتك بيعطوك صحة لمده أسبوع ماتخلص وقت بعتت ما مش الحال حد بيعرف ليش ؟


sarra626077

الفرق woman امراة وwomen نساء


uik11

اهم شي نستفيد


uik11

خلاص خلو المراة في حالها تشرب


mohammed489434

هههههههههههههه


simoyafei1

بالعربي نقول تشرب المره لاكن بلانجليزي يسبق الفاعل الفعل ويقولو المره تشرب يعني The woman drinks


mohammed489434

ممتاز بارك الله فيك على حسن التفهم


YAMAN.SAFW

حطيت الكلمة صح بعدين قالو غلط و لما صححوها طلعت نفس الكلمة


msakayy1

عادي اهم شي تفهم وبس عطهم ال يبون و خذ ال تبي وبس بعدين ملاحظه ممكن يكون على ترتيب الكلمات الانقليزيه


HamdiMido

تشرب المرأة لان اﻷصل في ترتيب الجملة العربية فعل .. فاعل ... ومفعول


alaaabushareb

لانها جاءت مفردة تعامل معاملة الضمير she


A.B.S1

اهم شي الاخلاق


uik11

خلاص خلو المراة في حالها تشرب


saraadam999

إظغطوا على الكلمة التي بالأسفل وهي ""لا أستطيع الإستماع""


1_Manar_7

اللي عنده سؤال عن اللغة الإنجليزية https://www.answeraty.com/2020/08/why-is-english-popular.html


kimminsoo138025

يا الهي ساموت


LLama1873967Lolo

رمضان مبارك للجميع


PrincesseC955834

هناك خط تحت الكلمة الانجليزيا ولم ضغط عليه تترجم عربي الغش جربوها


fatemasaed

انتم قلتم man


Elaf_123

لا هم قالو woman


ssas3

المرأة تشرب بس شو


1ayan11

وشو امرأه تشرب طيب قولوا وش تشرب


ahmedkhali664604

لماذا جات ال s هنت ف كلمة drinks


LiaX16

لان المراة مفرد وتضاف s للمفرد ام لو كانت نساء wamen لا تضاف s لكلمة


alaaabushareb

لانها جاءت مفردة تعامل معاملة الضمير she


tefaha4

لأن في الانجليزية she , he , it نضيفولها s لكن I , you , we , they منديروش s


H_zawa

المرأه تشرب هيا الصحيحه تشرب المرأه ازاي يعني


RehamBaekh

اكتبها women يقولي خطاء ..اكتبها woman يرجع يقولي خطاء !! .


aymen62777

المراة تشرب


remo347841

انا كتبت الصحيح قالي خطا


lobna466798

انا مش فاهمة اكتبها عربي ولا انجليزي كل ما اكتبها يقول غلط


AyhamAbdul4

¶ الصح المرأه تشرب.


SalahSaper

احا انا كتبتها صح عملهالي غلط


wardajoory

كاتب The woman drinks water الترجمه المفروض تكون المرأة تشرب الماء. مش تشرب المرأة!!


x1nr7

الإنجليزي دائما يكون العكس


ABDALSALAM220054

الصوت مش واضح كثير


K-mostafaEzzat

Drinks تاتى مع الجمع تكتب wemen no woman


MALIKSHARKIA

Hamdimido عادي لو قلت المرأة تشرب بتصير جملة اسمية مبتدأ وخبر

شوف مثال اكل مصطفى التفاحة جملة فعلية مصطفى اكل التفاحة جملة اسمية التفاحة اكل مصطفى جملة اسمية اخر وحدة التاء تاعت ااتفاحة مفتوحة


x1nr7

النطق خطأ


Lde912

كتبتها صح ليش قاللي خطأ


rA094

انه كتبيه صح بش طلعو كاتبه خطأ


ofpQ16

الي يريد يتعلم انجليزي يجي على ببجي خوش


Einstein456541

برنامج تسلية هذا مش تعليمي


MeryamEl4

المراة تشرب ليس انا اشرب المراة ههههههههههه


Hosain186308

طيب يعني الفرد بنخن ليو s


bushra284982

انا كتبتها صح ليش غللطط


wbn010

ليش ما تكون الامراه تشرب او النساء


WaL687282

لا لا غالطة


zeinab31928

The woman drinks


anas-b-1985

ليش منحط s بعد drinkهون ....ذكروني جزاكم الله خير


AUzU9

يا ناس تراه لازم فالترجمه يعكس اهم شي تستفادو


pkLK16

انا اكتبها صحيحه


NerjsNerjs

والله يغلطون الواحد غصب


NerjsNerjs

The woman drinks


Hiag220959

تشرب سم لمرة


ShorookEmA

المرأة تشرب صح


mo2.al

المفروض المراءه تشرب مو تشرب المراءه


Everything941705

المرأة تشرب شي عادي انتم مكبرين القصة


Everything941705

المرأة تشرب شي عادي انتم مكبرين القصة


Zainab876.

هلاووووو


Bdar116176

اهم شي المعلومه وصلت


YCVm13

حتى انا جاني كيدى


Cp6C4

معنى المرأة تشرب


AlaqMahdi

الs مال الشخص الثالث مو صح


htGT689654

لياا ساعة اكتبها صح يقولولني خطأ؟؟؟؟؟


saeed290481

حلو التطبيق


Zack279577

متى تكتب drink و متى تكتب drinks؟؟ شكراا


Nisreen98452

ابع ابغي تيتب عينب


SAES870847

الجواب هو المرأة تشرب


MohmamdAfa

مش عارف احلو هاد السؤال ههه


AqK611

ليش بس الصوت ما يصير


ghaidaasam

انا اريد انا اعيد الاجابه من فضلك ❤


omnia308395

انا عيزه عرف معنا حدائق البلاد


AthariAzza1

اقولكم هاذا لازم نكتب حتى الفاصله⁦


RimaFans1

ليس رائعة


a606b

خطاء في الترجمة والإجابة


CarolinaRD989603

كل مرا نفس الجمل غيرون شوي


AaaAaa416327

يس انه تعلمت اقرائه بسهوله


leila_vi

لیماذا drinks و لیس drink


leila_vi

لیماذا drinks و لیس drink؟


mohammed379688

المراءه شربت و قد شبعت


BaraaMuham2

تشرب المرأة


Sara658831

هي عم يحسبولي ياها غلط رغم اني عم بكتبها صح


malaz942101

المرأة تشرب مش تشرب المرأة تخيلو إنكم عم تشربو (المرأة)


Asma455755

الجواب هو المرأة تشرب مش تشرب المرأة


biko.hassan

المراة تشرب الماء


vbRc933356

شكرا على المعلومه


Kai_35

المرأه تشرب هيه نفسها تشرب المرأه


ahmet243838

https://chat.whatsapp.com/DKzxYjceB0Y5YKsXdo0Z0q مجموعة على الوتس اب للسؤال عن لغة الانجليزية


g0TL7

انا دخلت على المجموعه


g0TL7

I entered the group


Ma19r68tena

لا صحيح تشرب المرأة لأن هذا قانون الانكليزي


IBRAHIM691876

يعني المراة تشرب مو تشرب المراه


EnasAlrays

المرأة تشرب


BayatliHai

The woman is drinking نسيت Is


g0TL7

الاسئله سهله جّـدٍأّ


saadsukar

اين الخطا


Y0wM13

انا شردت قليلا لهدا اخطئت


mounana6

شكرا على تطبيق دولينجو وانا بدعمكم كلكم والله يوفقكم❤❤


T6aw11

جميل سوتلي حماس


venomVENOM14

المراه تشرب مش تشرب المراه


01L93

ايش في تره كتبته صحح يعني لازم اخلي نقطهه


HamoddyDod

انا كتباها صح


ESnB20

ل ت المرأة تشرب وليس تشرب المرأة


HussienKak3

صح ✅ ✅ correct


yWGl998025

المراه تشرب


Moro2020M

بنات الي احبو الانمي ممكن متابعة


Moro2020M

انحب انوجه تحياتي ل حبيبي لولي. انا بنت مش ولد. بس الاميل اخي بس و حبيبتي برورة لانهم افضل صديقاتي


Moro2020M

و ممكن انردو علي


Mero201304

اجابتي صحيحه


Hayat734

طيب هوي مبلشthe woman يعني المرأه تشرب مو تشرب المرأه


Aseel395047

في رائ الترجمه الصحيحه . المراة تشرب يوجد غلط في الترجمه في عدة اماكن


Aseel395047

هل المراة تشرب؟


az2t15

تشرب المرأه الماء


QPqT279238

لم اكن اقصد الضغط على العبارة لم استمع جيدا لأنني لست صماء


QPqT279238

لم اكن اقصد الضغط على العبارة لم استمع جيدا لأنني لست صماء


shami710975

السلام عليكم


BoBoMhamma

مرحبا بدي اسأل كيف بدي يصير عندي صحة لمدة اسبوع لأن عم يقول اذ دعوت اصدقائي رح يصير عندي صحة لمدة اسبوع وبعتت الرسالي بس ما مش الحال ليش


Issa337

لينلبهباي


ZtTA16

عم عشق مرحبا خالة عا عهخاجاخجحتخه م٩ا


1234567.nnoo_228

انا كاتبه صحه ويقول غلط


iyoH734359

لماذا انها صحيحه


Asmaa397938

هو الجواب تشرب المراه


Asmaa397938

هو الجواب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.