"The woman drinks."

الترجمة:تشرب المرأة.

February 8, 2015

76 تعليقًا


Esam743548

ليش ما تكون المرأة تشرب ؟؟؟


y2gS1

وش اللي تشرب المرأه ..... يعني انا اشرب المرأه هههههه


mC664

اخويه معناته المرأة تشرب مو اشرب المرأة


UlgI14

لا ياخي او ختي يعني انوا المرأة تشرب


UlgI14

بس ماحددوا شوا لي تشرب


raniahanifa

انا جربتها صحيحة كمان


ShorookEmA

هي الجواب المرأة تشرب


qhiE3

وش الفرق بين woman و women من يفيدنا ؟


mohamed_asarat

woman تعني إمرأة و women نساء


mohammed489434

شكرا على المعلومة وفقك الله


FipVip

Woman امرأة Women نساء


alawiy

Woman امرأه ... women نساء


GamalAli57466

woman امراة women نساء


armyblink149715

Womenنيساء womanامراه


uik11

اهم شي نستفيد


uik11

خلاص خلو المراة في حالها تشرب


mohammed489434

هههههههههههههه


simoyafei1

بالعربي نقول تشرب المره لاكن بلانجليزي يسبق الفاعل الفعل ويقولو المره تشرب يعني The woman drinks


mohammed489434

ممتاز بارك الله فيك على حسن التفهم


A.B.S1

اهم شي الاخلاق


uik11

خلاص خلو المراة في حالها تشرب


ssas3

المرأة تشرب بس شو


msakayy1

عادي اهم شي تفهم وبس عطهم ال يبون و خذ ال تبي وبس بعدين ملاحظه ممكن يكون على ترتيب الكلمات الانقليزيه


HamdiMido

تشرب المرأة لان اﻷصل في ترتيب الجملة العربية فعل .. فاعل ... ومفعول


YAMAN.SAFW

حطيت الكلمة صح بعدين قالو غلط و لما صححوها طلعت نفس الكلمة


saraadam602880

إظغطوا على الكلمة التي بالأسفل وهي ""لا أستطيع الإستماع""


Elaf_123

لا هم قالو woman


1ayan11

وشو امرأه تشرب طيب قولوا وش تشرب


ahmedkhali664604

لماذا جات ال s هنت ف كلمة drinks


alaaabushareb

لانها جاءت مفردة تعامل معاملة الضمير she


LiaX16

لان المراة مفرد وتضاف s للمفرد ام لو كانت نساء wamen لا تضاف s لكلمة


alaaabushareb

لانها جاءت مفردة تعامل معاملة الضمير she


H_zawa

المرأه تشرب هيا الصحيحه تشرب المرأه ازاي يعني


RehamBaekh

اكتبها women يقولي خطاء ..اكتبها woman يرجع يقولي خطاء !! .


aymen62777

المراة تشرب


remo347841

انا كتبت الصحيح قالي خطا


lobna466798

انا مش فاهمة اكتبها عربي ولا انجليزي كل ما اكتبها يقول غلط


AyhamAbdul4

¶ الصح المرأه تشرب.


emad214911

خرب حظي اكتبها صح يكلي غلط


black86r

لاك حما… .


QkDZ7

ازاي بشوف التصحيح لخطأي


7wE71

شريكم بالبرنامج


mohamedkhaled400

شباب في جروب واتس اب للناس المستخدمه لتطبيق في كل الأجابات ولو حد عاوز يستفسر او في اي حاجه ممكن يستفاد من الجروب ده ولكن بشرط الأحترررررررام وده الرابط https://chat.whatsapp.com/L32M1o9PROlC755yMTVDie


SalahSaper

احا انا كتبتها صح عملهالي غلط


wardajoory

كاتب The woman drinks water الترجمه المفروض تكون المرأة تشرب الماء. مش تشرب المرأة!!


x1nr7

الإنجليزي دائما يكون العكس


ABDALSALAM220054

الصوت مش واضح كثير


K-mostafaEzzat

Drinks تاتى مع الجمع تكتب wemen no woman


MALIKSHARK

Hamdimido عادي لو قلت المرأة تشرب بتصير جملة اسمية مبتدأ وخبر

شوف مثال اكل مصطفى التفاحة جملة فعلية مصطفى اكل التفاحة جملة اسمية التفاحة اكل مصطفى جملة اسمية اخر وحدة التاء تاعت ااتفاحة مفتوحة


x1nr7

النطق خطأ


Lde912

كتبتها صح ليش قاللي خطأ


rA094

انه كتبيه صح بش طلعو كاتبه خطأ


ofpQ16

الي يريد يتعلم انجليزي يجي على ببجي خوش


Einstein456541

برنامج تسلية هذا مش تعليمي


MeryamEl4

المراة تشرب ليس انا اشرب المراة ههههههههههه


Hosain186308

طيب يعني الفرد بنخن ليو s


bushra284982

انا كتبتها صح ليش غللطط


wbn010

ليش ما تكون الامراه تشرب او النساء


WaL687282

لا لا غالطة


zeinab31928

The woman drinks


anas-b-1985

ليش منحط s بعد drinkهون ....ذكروني جزاكم الله خير


AUzU9

يا ناس تراه لازم فالترجمه يعكس اهم شي تستفادو


pkLK16

انا اكتبها صحيحه


NerjsNerjs

والله يغلطون الواحد غصب


NerjsNerjs

The woman drinks


Hiag220959

تشرب سم لمرة


ShorookEmA

المرأة تشرب صح


mo2.al

المفروض المراءه تشرب مو تشرب المراءه


Everything941705

المرأة تشرب شي عادي انتم مكبرين القصة


Everything941705

المرأة تشرب شي عادي انتم مكبرين القصة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.