"إنه طاهي قدير."

الترجمة:He is an able cook.

February 8, 2015

20 تعليقًا


Captain-Hima

??? chef ???

February 8, 2015

Duha.Sh

cook is correct too :)

June 8, 2015

abdobekbhaa

he is a master cook

March 8, 2015

Oyinqaroq

طاهٍ

July 14, 2015

llusx

كلتا الصيغتين تُقبلان.

July 14, 2015

Duha.Sh

لا يجوز أن تقبل صيغة ( إنه طاهي قدير) لأن النكرة المنونة يحذف من آخرها حرف العلة و يكتفى بالتنوين :)

July 14, 2015

llusx

كلامك سليم، ولكن ارتأينا التغاضي عن هذه القاعدة التي يجهلها الكثير، لتسهيل عملية التعليم. شكراً لاهتمامك.

July 14, 2015

Duha.Sh

أحترم وجهة نظرك جداً لكني أعتقد أن مكانا كمنصة Duoling ستبدأ بتغطية هذه الأخطاء و نشر النسخة الصحيحة منها. في الواقع لغتنا العربية جميلة و عميقة في ذات الوقت و إن كنت أدرك أن الموضوع هنا معني بتدريس اللغة الإنكليزية ؛ لكني أتأمل كثيراً كما أسلفت بالبدء بنشر هذه التفصيلات الصغيرة عن لغتنا هنا في Duoling

تحياتي :)

July 14, 2015

Brahom1

تحياتي لك

February 13, 2016

roaya555877

نعم أحسنت يجب أن تكتب كما تفضلت. نتمنى أن يصححها المسؤولون

August 21, 2019

ShehabMokb

capable !

July 27, 2016

hamza34696

He is able cooker ايش الخطأ فيها

June 3, 2016

2JGl

لان الصفة والموصوف مذكورات نضع اداة التنكير an

June 12, 2017

Abdallah_Khamis

He is a great cook.

September 22, 2016

sszzcn

يا حمزة لازم تكتب an قبل able

December 26, 2016

a.albasha

قدير بحسب غوغل ترانزليت Translations of قدير adjective capable قادر على, مؤهل, قدير, قابل ل, مؤهل ل, بارع mighty قدير, عظيم, هائل, قوي, ضخم, استثنائي competent مختص, مؤهل, كفؤ, مقتدر, ذو أهلية, قدير qualified كفؤ, قدير, منعوت, لائق potent قوي, فعال, قحل, فحل, قدير, مفحم

January 11, 2017

cybrom8

he is an admired cook

July 29, 2017

[مستخدم حسابه معطّل]

    اريد استفسار على تساؤولي لو سمحتم وشكرا

    قدير Mighty . Potent

    قادر able . Capable.  فكلمة قادر مناسبة أكثر من قدير فدائما كلمة قدير توحي لنا بالامور الدينية وكلمة قادر بمعنى بارع ومختص وناسبت أكثر

    September 2, 2017

Rosered289159

    He is an able cook

    November 19, 2017

Haidy686053

    انه طاهٍ متمكن

    August 19, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.