1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He tries again later."

"He tries again later."

الترجمة:إنّه يحاول مجدّداً لاحقاً.

February 8, 2015

9 تعليقات


CoderDojo

إنّه يجرب فيما بعد.


Noran13

لا خيو يمكن الجمله بتكون هيك انه يحاول مجددا لاحقا شو رايك ممكن تتفضلو وتعلقوا هل الجمله صح او لا


Vel83

الة الترجمة بتحشش مسطولة على الطريقة المصرية


r7eq.com

لم أتمكن من فهم الجملة

He tries again later إنّه يحاول مجدّداً لاحقاً

سواءً باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية ..

ما هو زمن هذه الجملة ؟؟؟

الفعل مضارع ..

لكن آخر كلمة تدل على أن الفعل لم يحدث بعد !!!

هل المعنى المقصود هو ( هو سيحاول مجددًا لاحقًا ) ؟


anfas_shukr

أنت ذكي يا ابن الكاف.. رؤيتكم صائبة ومقنعة..


moharock

الكلمة صحيحة والترجمة صحيحة صدقو ذالك


CXaf7

ما دام في الجملة كلمة لاحقاً ..فيجب ان يكون الكلام للمستقبل ..،(.سيحاول )


student2006

هو يحاول مجددا مرة أخرى


suzan22890

بصراحة هلكتوني بالترجمه ... برنامج متل هاد يحتاج لناس للترجمه الحرفيه يرجى اخد الملاحظة بعين الاعتبار

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.