"He tries again later."

الترجمة:إنّه يحاول مجدّداً لاحقاً.

February 8, 2015

16 تعليقًا


CoderDojo

إنّه يجرب فيما بعد.

February 8, 2015

Noran13

لا خيو يمكن الجمله بتكون هيك انه يحاول مجددا لاحقا شو رايك ممكن تتفضلو وتعلقوا هل الجمله صح او لا

February 12, 2015

CoderDojo

المفروض المعنى واحد فيما بعد تتضمن مجددا ولاحقا

February 12, 2015

Noran13

اه علي فكره انا ما فهمت ممكن لو سمحت تشرح لي

February 12, 2015

Noran13

?where are you

February 12, 2015

CoderDojo

I'm here :)

February 12, 2015

Noran13

سلام كيفك

February 15, 2015

CoderDojo

الحمد لله بخير ان شاء الله انتى كمان بخير

اتمنى فيما بعد لو عايزة تكتبى اى تعليق اكتبية على الملف الشخصى لان هنا ممنوع

February 15, 2015

Noran13

اه تمام شكرا لان بلغتني

February 15, 2015

Vel83

الة الترجمة بتحشش مسطولة على الطريقة المصرية

March 25, 2017

r7eq.com

لم أتمكن من فهم الجملة

He tries again later إنّه يحاول مجدّداً لاحقاً

سواءً باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية ..

ما هو زمن هذه الجملة ؟؟؟

الفعل مضارع ..

لكن آخر كلمة تدل على أن الفعل لم يحدث بعد !!!

هل المعنى المقصود هو ( هو سيحاول مجددًا لاحقًا ) ؟

May 18, 2017

anfas_shukr

أنت ذكي يا ابن الكاف.. رؤيتكم صائبة ومقنعة..

November 21, 2018

moharock

الكلمة صحيحة والترجمة صحيحة صدقو ذالك

April 3, 2016

CXaf7

ما دام في الجملة كلمة لاحقاً ..فيجب ان يكون الكلام للمستقبل ..،(.سيحاول )

July 14, 2017

student2006

هو يحاول مجددا مرة أخرى

October 23, 2018

suzan22890

بصراحة هلكتوني بالترجمه ... برنامج متل هاد يحتاج لناس للترجمه الحرفيه يرجى اخد الملاحظة بعين الاعتبار

March 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.