"Sundayisthelastdayoftheweek."

الترجمة:الأحد آخر يوم في الأسبوع.

منذ 3 سنوات

20 تعليقًا


elhasan
elhasan

sunday is the last day in the week لماذا خاطئة ؟

منذ سنتين

oumji

أنا من تونس والأحد ه‍و آخر يومفي الأسبوع كما أن تاريخنا ميلادي

منذ 3 سنوات

ala628972

نسأل الله أن يرد المسلمين إلى دينهم وتقويمهم الإسلامي

منذ 3 سنوات

ynore

لاتوجد همزة في الكمبيوتر ما العمل

منذ سنتين

senseQueen3

لما هذه الترجمة خاطئة ( الاحد يكون اليوم الاخير من الاسبوع ) ؟

منذ سنتين

MariamAnis

ممكن صاحب المعرفة و الخبرة يوضح الجملة =))

منذ 3 سنوات

rose1122-__

انا أيضاً اريد توضيح

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

الجملة واضحة، الأحد هو آخر أيام الأسبوع.

منذ 3 سنوات

rose1122-__

الجمعة هي آخر يوم

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

ليس في أمريكا :)

منذ 3 سنوات

rose1122-__

شكراً على المعلومة

منذ 3 سنوات

Abuzaid.alwadawi

last day أخر يوم و ليس أخر الايام

منذ 11 شهرًا

-mostafa

الاحد اخر يوم في الاسبوع

منذ سنتين

ynore

اين الخطاء

منذ سنتين

waaelg

أعتقد الترجمة صحيحة ، لماذا يظهر خطأ؟!

منذ سنتين

berraaymen

thursday is the last day of the week

منذ سنتين

UmarHamad

الاحد هو اليوم الاخير بالاسبوع / ليه خطا

منذ سنتين

MoayyedDar

هناك خطأ

منذ سنة واحدة

HBHg6

الجمعة اخر يوم

منذ 4 أشهر

Ehab78328

friday is the last day in the week

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.