1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Sunday is the last day of th…

"Sunday is the last day of the week."

الترجمة:الأحد آخر يوم في الأسبوع.

February 8, 2015

22 تعليقًا


elhasan

sunday is the last day in the week لماذا خاطئة ؟


amgad365040

Last list or in of


oumji

أنا من تونس والأحد ه‍و آخر يومفي الأسبوع كما أن تاريخنا ميلادي


ala628972

نسأل الله أن يرد المسلمين إلى دينهم وتقويمهم الإسلامي


ynore

لاتوجد همزة في الكمبيوتر ما العمل


senseQueen3

لما هذه الترجمة خاطئة ( الاحد يكون اليوم الاخير من الاسبوع ) ؟


MariamAnis

ممكن صاحب المعرفة و الخبرة يوضح الجملة =))


rose1122-__

انا أيضاً اريد توضيح


llusx

الجملة واضحة، الأحد هو آخر أيام الأسبوع.


rose1122-__

الجمعة هي آخر يوم


llusx

ليس في أمريكا :)


rose1122-__

شكراً على المعلومة


Abuzaid.alwadawi

last day أخر يوم و ليس أخر الايام


-mostafa

الاحد اخر يوم في الاسبوع


berraaymen

thursday is the last day of the week


UmarHamad

الاحد هو اليوم الاخير بالاسبوع / ليه خطا


HBHg6

الجمعة اخر يوم


Ehab78328

friday is the last day in the week


Marreez

There is an error in this one

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.