"Sunday is the last day of the week."

الترجمة:الأحد آخر يوم في الأسبوع.

February 8, 2015

36 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


elhasan

sunday is the last day in the week لماذا خاطئة ؟


ABDELMONAI710853

مكان in يجب وضع of


amgad320

Last list or in of


[مستخدم حسابه معطّل]

    في هذه الجملة ليس هناك تحديد على الاسبوع الذي فيه ~الاحد اخر ايام الأسبوع~ ف of هي عامة


MariamAnis

    ممكن صاحب المعرفة و الخبرة يوضح الجملة =))


rose1122-__

    انا أيضاً اريد توضيح


latiif94

    الجملة واضحة، الأحد هو آخر أيام الأسبوع.


rose1122-__

    الجمعة هي آخر يوم


latiif94

    ليس في أمريكا :)


rose1122-__

    شكراً على المعلومة


Abuzaid.alwadawi

    last day أخر يوم و ليس أخر الايام


RamiAlhasa2

    الترجمة يوم الاحد هو ٱخر يوم من الاسبوع أو يوم الأحد هو ٱخر يوم من أيام الاسبوع وليس في الأسبوع فالأصح كتابة of وليس in


oumji

    أنا من تونس والأحد ه‍و آخر يومفي الأسبوع كما أن تاريخنا ميلادي


ala628972

    نسأل الله أن يرد المسلمين إلى دينهم وتقويمهم الإسلامي


.K9d8

    كيف تقول مسلمين ويردهم لدينهم؟؟؟؟


Sarra311011

    ليش هو الاحد مو اول يوم بالاسبوع


Hemostafa

    الاحد اخر يوم في الاسبوع


ynore

    لاتوجد همزة في الكمبيوتر ما العمل


AhmedPanda11

    انا كتبت يوم الاحد اخر يوم في الاسبوع.. ليه طلعت غلط


mubareaf

    نفسي والله


poWs363219

    (◍•ᴗ•◍)⁩


mubareaf

    اكل خرا نفس الشي يا واطي دولينجو


ynore

    اين الخطاء


waaelg

    أعتقد الترجمة صحيحة ، لماذا يظهر خطأ؟!


senseQueen3

    لما هذه الترجمة خاطئة ( الاحد يكون اليوم الاخير من الاسبوع ) ؟


berraaymen

    thursday is the last day of the week


UmarHamad

    الاحد هو اليوم الاخير بالاسبوع / ليه خطا


HBHg6

    الجمعة اخر يوم


Ehab78328

    friday is the last day in the week


Marreez

    There is an error in this one


I8Q

    في فرق بين in و of ؟


OQu27

    لايعمل المايكرفون


Tarq655810

    السبت هو اخر يوم بالاسبوع شو الغلط نفس الشي


Vel83

    هل الاحد هو اخر يوم ام السبت

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.