"سمح لي أبي بالسباحة."

الترجمة:My father let me go swimming.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


Khaled_Elmasry

كيف يكون let بدلا من lets وهنا الفاعل هو الاب ( الغائب ) الذي اذا عوضنا عنه سنعوض بـ he ؟؟

منذ 4 سنوات

Abdurrahman.es

لأن هذا الفعل كان ماضيا وليس مضارعا

منذ 3 سنوات

AmrAlex

my father let me go swimming ليه اتحسبت خطأ برنامج عجييييييييييييييب

منذ سنتين

bosy490307

يسمح allow يدع let الجملة كلها غلط

منذ سنة واحدة

chinoune.mehdi

let معناها ترك و go swimming معناها أذهب للسباحة

منذ سنة واحدة

AzizTissaf

يجب ان تكون lets

منذ 7 أشهر

AMoOoL885393

My father allowed me to swim. كتبت كذا وطلع صح عليا

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.