1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "سمح لي أبي بالسباحة."

"سمح لي أبي بالسباحة."

الترجمة:My father let me go swimming.

February 8, 2015

9 تعليقات


Khaled_Elmasry

كيف يكون let بدلا من lets وهنا الفاعل هو الاب ( الغائب ) الذي اذا عوضنا عنه سنعوض بـ he ؟؟


Abdurrahman.es

لأن هذا الفعل كان ماضيا وليس مضارعا


[مستخدم حسابه معطّل]

    الجملة بالماضي وماضي let هو let لأنه فعل شاذ وبالماضي لا نضيف s


bosy490307

    يسمح allow يدع let الجملة كلها غلط


AMoOoL885393

    My father allowed me to swim. كتبت كذا وطلع صح عليا


su561

    Let و allow نفس الشيء لكن الثانية رسمية اكثر


AmrAlex

    my father let me go swimming ليه اتحسبت خطأ برنامج عجييييييييييييييب


chinoune.mehdi

    let معناها ترك و go swimming معناها أذهب للسباحة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.