"His weapon is a picture."

الترجمة:سلاحه صورة.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


jawatlova

اظن ان هذه الجملة تعني ان الشخص لديه صورة ويستخدمها كسلاح ضد شخص معين لفضيحته ربما!!

منذ سنتين

bader654984

Yes.(∩_∩)

منذ 5 أشهر

Aymanmedhatkamal

I think "His weapon is fake" is better

منذ سنتين

BoualiBouk

His weapon is a pen

سلاحه قلم

منذ سنة واحدة

MohammadTaqi98

this is better :D ...

منذ سنة واحدة

halah-rashid

ما معنى هذه الجملة؟

منذ سنتين

hesko1

الصحفي سلاحه صورة

منذ سنة واحدة

MHDSho

ألا يمكن القول سلاحه مزيف؟

منذ 4 سنوات

HEbaSafwat

مزيف يعني fake

منذ سنتين

Eagleeee

الجملة غير معنية

منذ سنتين

Nahla106125

صورة سلاحه اليست نفس المعنى

منذ سنة واحدة

Anahed9

?

منذ سنة واحدة

AliMugalli

جملة غلط

منذ سنة واحدة

E2YL6

و صورة سلاحه

منذ 10 أشهر

E2YL6

و صورة سلاحه أليست صحيحة ....!

منذ 10 أشهر

Mody536930

His weapon is a picture

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.