"The egg is not on the plate."

الترجمة:البيضة ليست على الطبق.

February 9, 2015

43 تعليقًا


AdamBoujouf

on معناها على او فوق وليس في لان in هي التي تعني في

May 3, 2015

Eissa841435

العكس صحيح يا عم

May 6, 2016

bJoP9

لا يا خيي

May 30, 2017

Eissa841435

لو مانت مصدق راجع ترجمة جوجل أو أي مدرس

May 6, 2016

lqmN15

خطأ المفروص عكس للكلام ده

September 15, 2018

Mawiayyy

in تعني داخل on تعني على

April 11, 2019

Eissa841435

يبدو أن هناك خطأ بسيط لأن in في أما on على

May 6, 2016

SedraQueen

صح كلامك

August 30, 2017

Yamen.Derg

صحيح

July 21, 2018

BahaaM

كلمة on هل لديها استعمالات اخرى ؟

February 9, 2015

shrsaw

ممكن تبين كيف يعني استعمالات اخرى يعني جملة ثانية؟؟

December 19, 2015

RANAElalem

لديها استعمالات اخري وهي كلمات on لبعض الاشياء The Pencile On The Desk School القلم فوق مقعد المدرسة The Boat Going On Water السفينة تمشي على المياه I Am On The Floor 1 انا فوق الرتب الاول .. ويوجد اشياء اخري ..... بالتوفيق للجميع .. عمري 9 وشكرا لكم و عفوا

و يوجد

June 17, 2017

lqmN15

شطوره

September 15, 2018

tarek662519

The boy in the car الولد في السيارة او داخل السيارة.

The book on the table الكتاب على الطاولة او فوق الطاولة.

<h1>Mahrez is the best player on The world</h1>
September 15, 2016

rosanne326775

جبتها بصيغه (معنى) غير بس صحيحه قال انها خطا

September 9, 2015

h_____sm34

شباب ضيفوني صديق

June 14, 2017

Amnasaleh

صح ليش لا مرات يكون الطبق مسطح فهمتوا بتكون On

November 1, 2015

bJoP9

May 30, 2017

MohamadBes

لا توجد شو الخطأ فيا

July 4, 2015

talalmondy

البيض ليس على الطبق .. لكنه يقول ليس في الطبق !!! خطأ تقريبا

October 25, 2015

mcDD3

نعم

December 29, 2015

saod13

لايوجد بيضه في الطبق

December 6, 2015

mcDD3

يا شباب كل واحد يسأل سؤال

December 29, 2015

jasmine201429

ث

January 9, 2016

xhv1

ماالفرق ببن الصحن والماعون اعتقد لا يوجد فرق وان الاجابه صحيحه

April 23, 2016

Sarahibrahim97

ما الفرق بين on و an ؟

July 9, 2016

fahad281322

قصحيح ليست على الطبق

July 26, 2016

WejdanShen1

لم افهم من الميكرفون كلمة plateوظنيت يقول bread

September 1, 2016

safwanamay

شباب ضيفوني صديق

September 28, 2016

safwanamay

شباب بدي اصدقائ

September 28, 2016

asama11

هه

October 14, 2016

asama11

ون في

October 19, 2016

susu5555

هههههههههههههه مرة ظحكتوني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

November 16, 2016

wIJ24

ما الفرق بين onوan

November 26, 2016

AliHallaaq

Shit

January 3, 2017

raghad409560
April 10, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

Sir.Ayman

هذا حسابي انستا ivil6

July 17, 2017

U9Kb2

صباحالخير

December 3, 2017

[مستخدم حسابه معطّل]

    The egg is not on the plate

    December 9, 2018

YoussefLH3l1

    Whyلم نضع do not

    January 18, 2019

ahmad_2729

    بيضه على الطبق؟ امال ايه يعني

    April 28, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.