1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The egg is not on the plate."

"The egg is not on the plate."

الترجمة:البيضة ليست على الطبق.

February 9, 2015

43 تعليقًا


Eissa841435

يبدو أن هناك خطأ بسيط لأن in في أما on على


OQu27

هم يقصدون ليست في الطبق ولا يقصدون على الطبق


AdamBoujouf

on معناها على او فوق وليس في لان in هي التي تعني في


Eissa841435

العكس صحيح يا عم


bJoP9

لا يا خيي


tarek662519

The boy in the car الولد في السيارة او داخل السيارة.

The book on the table الكتاب على الطاولة او فوق الطاولة.

<h1>Mahrez is the best player on The world</h1>

BahaaM

كلمة on هل لديها استعمالات اخرى ؟


RANAElalem

لديها استعمالات اخري وهي كلمات on لبعض الاشياء The Pencile On The Desk School القلم فوق مقعد المدرسة The Boat Going On Water السفينة تمشي على المياه I Am On The Floor 1 انا فوق الرتب الاول .. ويوجد اشياء اخري ..... بالتوفيق للجميع .. عمري 9 وشكرا لكم و عفوا

و يوجد


shrsaw

ممكن تبين كيف يعني استعمالات اخرى يعني جملة ثانية؟؟


rosanne326775

جبتها بصيغه (معنى) غير بس صحيحه قال انها خطا


h_____sm34

شباب ضيفوني صديق


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Dx_wzkn

On تستخدم لاي شي فيه سطح او شي عالي مثلاً تبي تقول اتفاحه على الصحن هينا اتفاحه فوق شي عالي فا لازم نستخدم on او اذا كانت الكلمه اتفاحه في الأرضية هنا اتفاحه مهي بمكان عالي او فوق شي محدد فعشان كذا مينحط on لان onتعبر عني الاماكن اسطحيه مثل "على الخزانة" "على اسطح" اذا مفهمت او كان شرحي صعب ابحث وبس اتمنا فتكم بشي بسيط


MohamadBes

لا توجد شو الخطأ فيا


talalmondy

البيض ليس على الطبق .. لكنه يقول ليس في الطبق !!! خطأ تقريبا


Amnasaleh

صح ليش لا مرات يكون الطبق مسطح فهمتوا بتكون On


saod13

لايوجد بيضه في الطبق


mcDD3

يا شباب كل واحد يسأل سؤال


xhv1

ماالفرق ببن الصحن والماعون اعتقد لا يوجد فرق وان الاجابه صحيحه


Sarahibrahim97

ما الفرق بين on و an ؟


fahad281322

قصحيح ليست على الطبق


WejdanShen1

لم افهم من الميكرفون كلمة plateوظنيت يقول bread


safwanamay

شباب ضيفوني صديق


safwanamay

شباب بدي اصدقائ


susu5555

هههههههههههههه مرة ظحكتوني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


wIJ24

ما الفرق بين onوan


Sir.Ayman

هذا حسابي انستا ivil6


KSA500

صباحالخير


Ghassan.515

البيض ليس على الطبق وليس البيضة


[مستخدم حسابه معطّل]

    The egg is not on the plate


YoussefLH3l1

    Whyلم نضع do not


ahmad_2729

    بيضه على الطبق؟ امال ايه يعني


AhmedAlkal1

    الغطاء الى متى

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.