1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الرجال يشربون."

"الرجال يشربون."

الترجمة:The men drink.

February 9, 2015

66 تعليقًا


smsma2

لماذ لم نضع s بعد الفعل يشرب


Hossen768633

لأن الا s تستخدم للغائب المفرد فقط


rawan270554

لانs توضع في الغائب المفرد فقط


zainab302825

لان جمع ام المثنى لازم للفعل s


learn273328

لان s توضع للمفرد الغائب


ashrafgergis

خطا فادح فى هذا السؤال


hmoodekazi1

The men drink الرجال يشربون لكن يظهر لي خطأ


khalid311456

نعم أنا معك


Eman27274

وانا كمان


ErenYeagr1

انا ايضا


8ZZw1

The men drink


SOusmaneN

لقد اخطأتُ في جعل حرف s آخر كلمة drink


tEMs508716

ليش مو هو يكول يشربون يعني لازم اضيف s الجمع


SZJ65

مكتوب يشربون يعني لازم s الجمع . وليش مو مكتوب يشرب ليش خطأ


8Joq5

ليش اذت كتبت the.يقول خطا، واذا ماكتبت theيقول كمان خطا


khadegakha

ما هو الخطأ. ؟؟؟؟؟


a8jE8

لا اعرف


bYlX2

. وشو شربون


yudm15

لماذا man هنا صارت men
يعني جمع رجل men ??


Ei1O1

الرجال يشربون بجمع لازم نحط s ب drinks


RaghdaMZfa

The men drinks اعطاني خطأ ممكن الشرح و شرح القاعدة حتى افهم


waad682523

ليش ماحطينا drinks ?


shisho011

اكتب الكلمه صحيحه لاكن يظهر لي خطأ


OmarSawas1

وانا كذالك لأمر


Rjq112

وش الفرق بين man و men


6KZj7

غير بيه از الجمع


yfjj19

كاش واحد جزائري هنا


a8jE8

انا ايضن


yuser329649

انو علمتوني men تكتب man ومن كتبتها يقولي خطأ .what??


EidFarag

لا يجب ان نضع the لانه ما في تخصيص او تحديد لان جميع الرجال يشربون الماء وليس فئة محدده منهم هل حدا يوافقني الرأي ؟


loveshuKur

كتبت the man drink لكن مو صح


65Gf3

ماهو الخطأ


026k2

كتبت الجمله صح مع ذلك يخبرني ان الجابه خاطئه لقد خسرت الكثير من القلوب


x9oi6

كتبته صح ليش الاجابه خطه The man drink


raa706406

ليش خطأ ؟؟؟؟؟


2c7V5

انا كتبتها صح قالولي خطأ وكمان قبل شوية كاتبة The girls and The woman read a newspaper ومعناها البنات والنساء يقرأن جريدة وقالولي معناها خطأ بلإنجليزي


sDTG626631

انا احب دوولنجو


Rose456_

اسفه كان خطأ املائي


Gbkd9

الاجابة The men drink


QUEENOFBUTT1

اهني ما حطينا s في كلمت drink لان هو جمع the men drink الرجال يشربون


mo7ka_2021

قهر غلطت وحسبها


yamengamer4

لم اكتب s ولم اخطا في اي حرف ولكن حسبها خطا لماذا؟؟؟؟؟


taherm6

man رجل مفرد وmen جمع رجل يعني رجال


taherm6

man رجل مفرد وmen جمع رجل يعني رجال


ErenYeagr1

انا كتبتها صحيحة ويظهر لي خاطئ وتفاك


OlaOsman13

وانا ايضا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.