"الرجال يشربون."

الترجمة:The men drink.

منذ 3 سنوات

40 تعليقًا


smsma2

لماذ لم نضع s بعد الفعل يشرب

منذ 3 سنوات

hmoodekazi1

The men drink الرجال يشربون لكن يظهر لي خطأ

منذ 3 سنوات

khalid311456

نعم أنا معك

منذ شهرين

osmBi

لأنك حمار

منذ 5 أشهر

SZJ65

مكتوب يشربون يعني لازم s الجمع . وليش مو مكتوب يشرب ليش خطأ

منذ سنتين

khadegakha

ما هو الخطأ. ؟؟؟؟؟

منذ سنتين

SOusmaneN

لقد اخطأتُ في جعل حرف s آخر كلمة drink

منذ سنتين

Alaaeddine13

لماذا لانقول The men "are" drink

منذ 3 سنوات

Fahad.Kolie

لا يجوز نقول drink مع ال are لان عندما نضع ال are يكون الفعل بعدها مستمر مصحوب بال ing فتصبح الجملة The men are drinking

منذ 8 أشهر

ismailseif0

very easy

منذ سنتين

adham.saied

the men drink

منذ سنتين

maytham10956

انضمو الى نادي american boys كود النادي: U3XDHE

منذ سنة واحدة

mustapha205083

ماذا يوجد في هذا نادي

منذ 11 شهرًا

ashrafgergis

خطا فادح فى هذا السؤال

منذ 3 سنوات

MohmadHish

خطا

منذ 3 سنوات

halk2022

ما هو الخطأ

منذ 3 سنوات

shougaldosari

رجل مفرد يصير man اما في الجمع الa تصير e يعني تصير men

منذ سنتين

HnDE2

معش فهمت

منذ 3 سنوات

8ZZw1

The men drink

منذ سنتين

VB1j

لقد وصعت The man drink ماهو الخطا ساااعدوني

منذ سنتين

MEGG569070

في الجمع تكون men رجال انته كاتبman رجل مفرد

منذ شهر واحد

lAhq10

شكرا لك

منذ 3 أسابيع

RaghdaMZfa

The men drinks اعطاني خطأ ممكن الشرح و شرح القاعدة حتى افهم

منذ سنتين

bYlX2

. وشو شربون

منذ سنتين

shosho156805

هملا عاوزين يطلعوها خطأ وهى مفروض drinking

منذ سنتين

13R61

الرجال يشربون

منذ سنة واحدة

Faisal-Alamri

ههههههه الله يعين

منذ 11 شهرًا

svVI6

انا اخترت خطأ the man eat

منذ 10 أشهر

waad682523

ليش ماحطينا drinks ?

منذ 8 أشهر

SarAli244593

اكتب جمله صح يقول خطا ويكتب نفس ال جكله الي انا كتبتها

منذ 4 أشهر

igxL16

انااكتب The man drink يطلعلي غلط

منذ 3 أشهر

yudm15

لماذا man هنا صارت men
يعني جمع رجل men ??

منذ أسبوع واحد

hmoodekazi1

فعلا هنالك اخطاء فادحه في موقع ههه كبف نتعلم

منذ 3 سنوات

HnDE2

فيه خطاء في السؤال

منذ 3 سنوات

almhtwy98

لا يوجد خطأ من وجهة نظري في الترجمة اللتي قمت بها ... men are drinking

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.