"الرجال يشربون."

الترجمة:The men drink.

February 9, 2015

36 تعليقًا


smsma2

لماذ لم نضع s بعد الفعل يشرب

August 3, 2015

Hossen768633

لأن الا s تستخدم للغائب المفرد فقط

September 28, 2019

hmoodekazi1

The men drink الرجال يشربون لكن يظهر لي خطأ

August 6, 2015

Eman27274

وانا كمان

April 5, 2019

uc9R2

مثلي

July 10, 2019

EnasSh1

و انا

August 21, 2019

SZJ65

مكتوب يشربون يعني لازم s الجمع . وليش مو مكتوب يشرب ليش خطأ

October 19, 2016

Alaaeddine13

لماذا لانقول The men "are" drink

July 29, 2015

Fahad.Kolie

لا يجوز نقول drink مع ال are لان عندما نضع ال are يكون الفعل بعدها مستمر مصحوب بال ing فتصبح الجملة The men are drinking

May 9, 2018

khadegakha

ما هو الخطأ. ؟؟؟؟؟

February 8, 2016

ismailseif0

very easy

February 11, 2016

SOusmaneN

لقد اخطأتُ في جعل حرف s آخر كلمة drink

April 25, 2016

adham.saied

the men drink

September 11, 2016

Ei1O1

الرجال يشربون بجمع لازم نحط s ب drinks

April 3, 2019

ashrafgergis

خطا فادح فى هذا السؤال

March 16, 2015

HnDE2

معش فهمت

September 21, 2015

8ZZw1

The men drink

April 8, 2016

VB1j

لقد وصعت The man drink ماهو الخطا ساااعدوني

July 8, 2016

MEGG569070

في الجمع تكون men رجال انته كاتبman رجل مفرد

November 30, 2018

lAhq10

شكرا لك

December 16, 2018

RaghdaMZfa

The men drinks اعطاني خطأ ممكن الشرح و شرح القاعدة حتى افهم

September 26, 2016

bYlX2

. وشو شربون

November 26, 2016

shosho156805

هملا عاوزين يطلعوها خطأ وهى مفروض drinking

January 5, 2017

maytham10956

انضمو الى نادي american boys كود النادي: U3XDHE

January 1, 2018

mustapha205083

ماذا يوجد في هذا نادي

February 4, 2018

noufelCRB

ممكن طريقة انضمام

July 28, 2019

13R61

الرجال يشربون

January 3, 2018

Faisal-Alamri

ههههههه الله يعين

February 5, 2018

svVI6

انا اخترت خطأ the man eat

March 12, 2018

ShahdQwide1

اولا جمع رجل رجال فراح تكون men ثانيا كاتبلك الرجال يشربون يعني drink مش eat

March 3, 2019

waad682523

ليش ماحطينا drinks ?

May 9, 2018

SarAli244593

اكتب جمله صح يقول خطا ويكتب نفس ال جكله الي انا كتبتها

September 12, 2018

igxL16

انااكتب The man drink يطلعلي غلط

October 4, 2018

ShahdQwide1

لانه جمع رجل رجال يعني men

March 3, 2019

shahd69058

اكتب الكلمه صحيحه لاكن يظهر لي خطأ

July 14, 2019

xoWT17

يجب ان تكتبون هكذا the man drink

July 29, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.