"I study."

الترجمة:أنا أدرس.

February 9, 2015

18 تعليقًا


mohammed565

هل تأتي بمعنى أذاكر ؟؟


MohamedMag529686

نعم تأتي بمعنى "اذاكر" او "ادرس"


maha511

غريبه تأتي بمعنى تعال كيف تجي بمعنى اذاكر او ادرس :|


hussien89

انا اقرا ليش غلط


NadaYahya2

انا اقرأ I read


MohamedMag529686

لأن "i study " معناها "انا اذاكر" او "انا ادرس"


auop5

لا لان انا اقره هية I read


paifica

No it's i study


paifica

أنا أدرس ----> I study


paifica

أنا ما أريد أدرس شششششششش


paifica

I study not'e I learn :(


paifica

Mmmmmmmmmm...............


mk6J14

ترجمتها صح واظهر انها خطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.