"I study."

الترجمة:أنا أدرس.

February 9, 2015

17 تعليقًا


mohammed565

هل تأتي بمعنى أذاكر ؟؟

February 9, 2015

MohamedMag529686

نعم تأتي بمعنى "اذاكر" او "ادرس"

October 16, 2015

maha511

غريبه تأتي بمعنى تعال كيف تجي بمعنى اذاكر او ادرس :|

January 16, 2016

TAREQ742

بلا

March 18, 2016

alinsteve119

I study

September 24, 2016

alinsteve119

I study

September 24, 2016

hussien89

انا اقرا ليش غلط

March 6, 2015

NadaYahya2

انا اقرأ I read

August 27, 2015

MohamedMag529686

لأن "i study " معناها "انا اذاكر" او "انا ادرس"

October 16, 2015

auop5

لا لان انا اقره هية I read

September 27, 2017

HaleemaAlm

.

June 26, 2016

paifica

No it's i study

April 12, 2018

paifica

أنا أدرس ----> I study

April 12, 2018

paifica

أنا ما أريد أدرس شششششششش

April 12, 2018

paifica

I study not'e I learn :(

April 12, 2018

paifica

Mmmmmmmmmm...............

April 12, 2018

paifica

?

April 12, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.