1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ليس لدي الكثير من الوقت."

"ليس لدي الكثير من الوقت."

الترجمة:I do not have much time.

February 9, 2015

12 تعليقًا


AnwarDawou1

ايه الفرق بين more time و much time


Sareq3Qer4

More time تأتي مزيد من الوقت مثل Can you give me more time?? هل بأمكانك اعطائي المزيد من الوقت؟؟ Much time تأتي الوقت الكافي(الوقت الكافي لانجاز العمل) و much تستخدم للاشياء المعدودة غالبآ


IssamBouda

Much تستخدم للأشياء غير معدودة بخلاف many للتشياء المعدودة


nourhan334904

ليه مش i haven't much time


NajlaaSy

i can say i have not too


Noran13

مش عارفه رفيقتي


koooko

I don't have a lot of time


mohmedxpmpa

I don't have enough time


Reza212

جملتك تعني ليس لدي وقت كاف... او ليس لدي مايكفي من الوقت...


MohamedGab571157

نطق كلمة time مش مظبوط


cgcV5

تنفع هذي I do not have more time


Julia___l

I do not have much time

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.