1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "شيء من هذا القبيل ممكن."

"شيء من هذا القبيل ممكن."

الترجمة:Such a thing is possible.

February 10, 2015

33 تعليقًا


HossamMousa

something like that is possible لأيه خطا ؟؟؟


latiif94

Something like this is possible - تصحّ


kinda468510

ما فهمت الجمله لا بالعربي ولا بالانكليزي


A-N-Soliman

Something such that is possible


A-N-Soliman

ألا تعتبر صحيحة


ownmyswagx

things like that possible


latiif94

لا تصح. كما أن الجملة لاتحتوي فعلاً.


RayyanSheh2

@llusx تعمل لدى دولينجو ؟


Enjy317515

مثل هذا أو مثل


RafiTalal

الترجمة: مثل هذا الشيء ممكن


SamiMohamm5

Like تستخدم التشبيه انك تشبه شي بشئ اخر

اما such تستخدم للإشارة لشئ قد تم ذكره سابقا وليس للتشبيه A: Did she tell you that she's pregnant? B: No, I do not care about such information.


TV1U2

Something like this possible


Noor_BZ

something like this is possible **


holil5129

somthing such is possible


SamehMouss2

الترجمة المناسبة (مجرد شيء يكون ممكنا)


SafiraSlay

لقد كتبت such that is possible لماذا حسبتوها خطأ


Abdallah192331

هذا البرنامج مفيد فقط للتدريب على مهارة الكتابة ويساعد في حفظ الكلمات لكثرة تكرارها.


Abdulrahim69

تعبتني such ايش معناها بالضبط


haitham746397

Such something is possible مب لازم اكتب زي ما يبغاه


G.Abdo

something like that ...


HosniMubar1

Something like that is possible


MustaphaES673348

something like that is possible


NoufelSlaw

Such is like this or that And each is لكل or كل


munahashi

Something like that is possible أصح من Such a thing is possible


Abdulkaree189187

اغبى غباء اصطناعي على الارض


Abdulkaree189187

كتبت something like that probably


SamiraShei4

جملة غير مفهومة عربي وانكليزي


SamiMohamm5

Such لا تستخدم للتشبيه بل تستخدم للإشارة الي شي قد تم ذكره مسبقا اما like فتستخدم لتشبيه شي بشي اخر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.