1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه يأكل أي شيء عدا اللحم."

"إنه يأكل أي شيء عدا اللحم."

الترجمة:He eats anything but meat.

February 10, 2015

41 تعليقًا


HossamMousa

he eats everything except meat دى كمان خطا ليه ؟؟؟


mwooody

اي شي anything كل شي everything


Rodinamari

ليش خطا except وليش but صح


raadrr89

الجملة الصحيحة هي He eats anything except meat


SsZk3

ولكن but بمعنى لكن ما يصح المعنى


Sareq3Qer4

في الجملة تأتي بمعني (عدا، الا، ما عدا) لان but ليس فقط تاتي بمعنى (لكن) الا انها تعتمد على موقعها في الجملة -- صحيح انها في اغلب الاحيان تاتي بمعنى (لكن)


batol-otaku

ليش ما نقدر نقول except


salimsalim907263

هنا يوجد كلام مقدر محذوف يفهمه السامع : هو يأكل كل شيء لكن .........( لكن اللحم لا يأكله ) و هذا يساوي معنى ( عدا اللحم )


ibtesamqas

ماهي الجمله الصحيحه


AliMugalli

He eafs everything except meat,,,,, correct


simo765576

ليش for meat مافينا نكتبهاthe meat ?????


ranim1997

الاجابه صحيحه استخدام كلمه but حتى تعكس او تستثني شي انحكى بالاول ... الترجمه هان مش حرفيه لكنها صحيحه


Sareq3Qer4

But اغلبها تجي لكن و هنا موقعها في الجملة .. جعل ترجمتها تأتي ب(عدا، ما عدا، الا)


S2MZ1

But ايضا تأتي بمعنى (ماعدا )


lxmz10

But معناها لكن Exept for ماعدا


Ola7XB6

أنا آكل أي شيء إلا اللحم .


wG5u1

ولا اجابه صحيه ليش


yazan197904

ما هذه المشكلة الغبية انا كل الخيارات عندي غلط


Midalisalix

انتم تدرسون اللغة الانجليزية لكن لا تنسو انها على الطريقة الامريكية في اختلافات بسيطة ويجب تقبلها


JasonVoorheess

الا يجوز استخدام everything بدل anything ؟


H_H26

Everything / كل شيء Anything / أي شيء


ibrahimeljali

He eats anything expect for meat هل هي صحيحه؟؟


Nasraldina3

He eats anything except for meat. Except تكون معها for دائماً وتأتي بمعنى عدا Anything not everything.


mhdi631363

لايوجداي ترادف في المعنى في دولنجو ادنى عدم مطابقة يعطيك خطا مما يجعله مملا


EbtisamHus

ممل وبايخ كمان


Talib439619

Why this wrong. He eats anything except the meat


kbSi10

المفروض الترجمه تكون هو يأكل أي شي غير اللحم


Anhar518132

اجابتي صحيحه لماذا خسرت؟ ؟؟


MohamedRad637044

السؤال به اخطاء ،،، But ،،، غير مناسبة في الجملة، ،،، المناسب Except,,,


20da5

except يعني عدا اللحم وليس but


ShathaSaad12

Anything للعلم تستخدم للجملة المنفية المفروض تكون everything لانها جملة مثبتة ..


ShathaSaad12

Anything للجملة المنفية ياناس وهذه الجملة مثبتة


Senossi

expect ot but!!


fatenmusa2

He eats anything except for the meat ليييه خطأ


alzahraZoz

الصحيح He eats every thing except for meat

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.