"إنه يأكل أي شيء عدا اللحم."

الترجمة:He eats anything but meat.

February 10, 2015

15 تعليقًا


HossamMousa

he eats everything except meat دى كمان خطا ليه ؟؟؟

February 10, 2015

mwooody

اي شي anything كل شي everything

October 26, 2017

Rodinamari

ليش خطا except وليش but صح

July 24, 2017

raadrr89

الجملة الصحيحة هي He eats anything except meat

January 15, 2017

ibtesamqas

ماهي الجمله الصحيحه

February 28, 2017

SsZk3

ولكن but بمعنى لكن ما يصح المعنى

May 11, 2016

simo765576

ليش for meat مافينا نكتبهاthe meat ?????

June 11, 2016

mohammedaw786222

my answer is correct

December 28, 2016

yazan197904

ما هذه المشكلة الغبية انا كل الخيارات عندي غلط

August 11, 2017

Midalisalix

انتم تدرسون اللغة الانجليزية لكن لا تنسو انها على الطريقة الامريكية في اختلافات بسيطة ويجب تقبلها

September 16, 2018

JasonVoorheess

الا يجوز استخدام everything بدل anything ؟

December 26, 2018

batol-otaku

ليش ما نقدر نقول except

June 8, 2019

wG5u1

ولا اجابه صحيه ليش

September 23, 2016

karimkiyoo

دي غلط

February 4, 2019

ranim1997

الاجابه صحيحه استخدام كلمه but حتى تعكس او تستثني شي انحكى بالاول ... الترجمه هان مش حرفيه لكنها صحيحه

June 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.