"The last train has left already."

الترجمة:لقد غادر القطار الأخير بالفعل.

February 10, 2015

6 تعليقات


Captain-Hima

اخر قطار قد غادر بالفعل فين الخطأ ؟؟

February 10, 2015

AliRefaatM

"أخر قطار قد غادر بالفعل" ايه المشكلة في الترجمة دي ؟

July 28, 2015

Al-Sy

في التسجيل كلمة train لفظت chain

October 13, 2015

himalking

لقد غادر آخر قطار بالفعل

March 18, 2016

monzer465973

لقد غادر القطار الاخير بالفعل ووووووين الغلط

February 10, 2017

tala427134

لقد غادر القطار الاخير بالفعل

March 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.