1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The last train has left alre…

"The last train has left already."

الترجمة:لقد غادر القطار الأخير بالفعل.

February 10, 2015

9 تعليقات


Hima.LFC

اخر قطار قد غادر بالفعل فين الخطأ ؟؟


Bravemane

الخطأ في جملتك أنك حدفت التعريف، لأنه في الجملة الانجليزية ( the last train) معرفة، لذلك فالترجمة الأصح هي القطار الأخير،


AliRefaatM

"أخر قطار قد غادر بالفعل" ايه المشكلة في الترجمة دي ؟


Al-Sy

في التسجيل كلمة train لفظت chain


himalking

لقد غادر آخر قطار بالفعل


monzer465973

لقد غادر القطار الاخير بالفعل ووووووين الغلط


tala427134

لقد غادر القطار الاخير بالفعل


YONA379

لا تاتي already في نهاية الجملة وانما بين have has والتصريف الثالث


YONA379

يعني The train has already left

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.