"لقد افترضت أمي أنك كنت حيّاً ."

الترجمة:My mother has assumed you were alive.

February 10, 2015

11 تعليقًا


Captain-Hima

suppose صح -_-

February 10, 2015

salman598249

جملة غبية..

July 1, 2016

WAeq4

لو تركز مع الجملة جيدا تجد انه يتكلم مع ميت

November 21, 2016

Vel83

متى نستحدم were و was

December 4, 2017

Osama1994

(Were_مع you/they/we) ........................................ (Was _ مع She / he/ it / I )

February 27, 2018

ashubily

were تدل على الجمع و في العربي استخدم ضمير المفرد !!

November 12, 2015

mustafaameer

هل الكلام مع الاموات ...اعتقد يجب ان تكون ( انك كنت ميتا)

March 27, 2016

bader654984

O_o

September 11, 2016

madoo10
November 27, 2016

WaledMaiky

من فضلكم ضعوا امثلة واقعية فكيف نتحدث مع الاموات كان من الافضل القول ان امى افترضت انك مت

March 2, 2018

Osmanfarha1

كان ضائعآ وإعتقد الناس أنه مات وظهر ، وأمه كانت تعتقد انه لم يمت

March 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.