1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I eat rice even though I do …

"I eat rice even though I do not like it."

الترجمة:أنا آكل الأرز برغم أنّي لا أحبه.

February 10, 2015

16 تعليقًا


electric-devil

انا اكل الرز مع اني لا احبه


latiif94

تم إضافتها، شكراً لتفاعلك.


IOGeophysicist

اكل ارز رغم اننى لا احبه؟


s.kudo

أنا آكل الأرز ( مع أني ) لا أحبه ؟


mr.turki

اكل الرز حتى لو لم اكن احبه


islam_hassan

انا اكل الارز علي رغم عدم محبتي له


islam_hassan

انا اكل الارز علي رغم عدم محبتي له


abdulsater2

لماذا وضعنا even هي بمعنى متى ،،،،،لم افهم


arwanadim

انا اكل الارز حتى لو لا احبه


2LgZ5o

Though ليش هيك لفظها


yfTc12

بالرغم وليس برغم


NagiAid

لقد اديت المعنى تماما.


MDMB0

بالعكس أنا أحب الأرز و خصوصا مع اللبن ههه


1krj9

انتا علا حقة


tareqalsok

كتبت العبارة نفسها فأعطاني خطأ ! لماذا ؟ I eat rice even though I don't like it


mrz6I5

أقول هذه الجملة بإستمرار

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.