1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لكن يجب أن تبدأ الحفلة."

"لكن يجب أن تبدأ الحفلة."

الترجمة:But the party has to begin.

February 10, 2015

10 تعليقات


GiftofAlla

Has to Like Should In meaning


sV1O2

What is the different between start and begin


IshraqNajah

راجع حلقات الاستاذ ابراهيم عادل يشرحها في english bits حاول تنزيل التطبيق zamericanenglish تطبيق ممتاز للاستاذ ابراهيم عادل ان شاء الله تستفاد منه ولا تنسانا بالدعاء شكرا للقراءة


GiftofAlla

Similsar meaning


lom.20147

لماذا استخدمنا has to بدل have to


GiftofAlla

الحفلة تعود للضمير it اي انها غير عاقل .. ولا يصح نحويا ان نقول It have الاصح ان نقول It has


mAOj973913

لأن party تعامل معاملة it فبالتالي نستخدم has وليس have.


saluha1

but the party must begin


ali596249

But the party has to begin

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.