"لِمَن تلك الكؤوس؟"

الترجمة:Whose cups are those?

February 11, 2015

14 تعليقًا


abdulhakim72

Whose that cups ? لماذا هذه العبارة خاطئة

January 26, 2016

AboAyman3

That للمفرد ، those للجمع

July 9, 2019

moayyad_atshan

To whom those cups

February 11, 2015

ninSLMvN

for whom are these cups

February 12, 2018

ya-zamalek

انا لا اعرف كيف استخدم هذه المحددات بشكل صحيح فهل مع احد شرح مبسط ؟

those - these - that - such - each و شكرا مقدما

December 26, 2016

ahmedmoham258021

This - هذا-هذه  للمفرد القريب These - هؤلاء للجمع القريب That - ذلك-تلك  للمفرد البعيد Those - أولئك  للجمع البعيد such _مثل each_كل،لكل

November 27, 2017

ya-zamalek

اشكرك انا مع الوقت فهمتهم بحمد الله ما عدا واحده انت شرحتها الان :)

December 16, 2017

JasonVoorheess

ما الفرق بين whom و who ?

November 27, 2018

husam159135

Whose are those cups? Why wrong!!! Or..whose those cups are!!

September 13, 2017

mali87616

for whom are these cups

February 2, 2017

ya-zamalek

خطأ لانك هكذا تفكر بالعربيه و المفترض ان تفكر بالنجليزيه عندما تتعلمها

February 2, 2017

mstfelq

Whose are these cubs

September 18, 2017

MagdyWahba2

Whose all those cups Right

December 3, 2017

ELTAYEB260884

For whom these cups?

July 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.