"They had lived together."

الترجمة:كانوا قد عاشوا معاً.

February 11, 2015

22 تعليقًا


maimunaa

كانوا قد عاشوا مع بعضهم..... لماذا خطأ؟

August 29, 2015

MuhammadSRashed

صحيحة ☺

October 1, 2015

sharef_elsharef

هم كانوا قد عاشوا معا ،،،، لماذا لا تصح

September 30, 2015

MuhammadSRashed

صحيحة ☺

October 1, 2015

sharef_elsharef

لكن تم احتسابها اجابة خاطئة

October 1, 2015

MuhammadSRashed

إذن عليك بالإبلاغ أثناء الدرس!

October 3, 2015

IOGeophysicist

كانوا يعيشون معا؟ اليست صحيحة

March 4, 2015

MuhammadSRashed

"يعيشون" فعل مضارع ولا يصلح فى زمن الماضى التام ، فالجملة كما كتبتها تترجم "They were living together" فى الماضى المستمر ، أما فى المضارع التام فتكون كالتالى "They have lived together" أتمنى أن أكون أوضحتها لك :(

April 6, 2015

MohammedAl770466

Had or have ?

October 1, 2015

MuhammadSRashed

Have فى حالة المضارع التام كما كتبت

أما Had فتكون فى الماضى التام كالمثال بالأعلى

October 1, 2015

King_Engineering

هم كانوا قد عاشوا سوية يجب ان تقبل هذه الاجابة

November 6, 2015

Zeyad.T.Naji

باللهجة العامية -كانوا عايشين سوية

June 29, 2016

saluha1

قد كانوا يسكنون معا

February 11, 2015

MuhammadSRashed

جملتك قد تعنى "They were living together" أما فى الماضى التام فالحل كما هو مذكور بالأعلى :(

April 6, 2015

MuhammadSRashed

و جملتك قد تعتبر صحيحة ؛ إذا قلنا

They had been living together.

لكننى لست متأكداً من صحة إستخدامها ☺

October 1, 2015

nuz13

لماذا

April 20, 2016

D.HachemZa

هم كانوا قد عاشوا معا او كانوا قد عاشوا معا نفس المعنى يا حبيبي

May 19, 2016

tsaad631

مع بعض نفس المعني

June 17, 2016

Fatma703030

They had lived together. they had lived together. they had lived together.

كانوا قد عاشوا سوية

September 30, 2016

hamidosman2

انهم كانوا قد عاشوا معا

December 13, 2016

gamedice

They يعني هم بالعربي اين الخطأ

October 27, 2018

abedalrhma76430

كانو قد عاشو مع بعضهم

June 27, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.