1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They had lived together."

"They had lived together."

الترجمة:كانوا قد عاشوا معاً.

February 11, 2015

27 تعليقًا


maimunaa

كانوا قد عاشوا مع بعضهم..... لماذا خطأ؟


sharef_elsharef

هم كانوا قد عاشوا معا ،،،، لماذا لا تصح


sharef_elsharef

لكن تم احتسابها اجابة خاطئة


MuhammadSRashed

إذن عليك بالإبلاغ أثناء الدرس!


IOGeophysicist

كانوا يعيشون معا؟ اليست صحيحة


MuhammadSRashed

"يعيشون" فعل مضارع ولا يصلح فى زمن الماضى التام ، فالجملة كما كتبتها تترجم "They were living together" فى الماضى المستمر ، أما فى المضارع التام فتكون كالتالى "They have lived together" أتمنى أن أكون أوضحتها لك :(


MuhammadSRashed

Have فى حالة المضارع التام كما كتبت

أما Had فتكون فى الماضى التام كالمثال بالأعلى


King_Engineering

هم كانوا قد عاشوا سوية يجب ان تقبل هذه الاجابة


Zeyad.T.Naji

باللهجة العامية -كانوا عايشين سوية


Mezo491914

مع بعض ✅


anassarsar1

كانوا قد عاشو معا


saluha1

قد كانوا يسكنون معا


MuhammadSRashed

جملتك قد تعنى "They were living together" أما فى الماضى التام فالحل كما هو مذكور بالأعلى :(


MuhammadSRashed

و جملتك قد تعتبر صحيحة ؛ إذا قلنا

They had been living together.

لكننى لست متأكداً من صحة إستخدامها ☺


D.HachemZa

هم كانوا قد عاشوا معا او كانوا قد عاشوا معا نفس المعنى يا حبيبي


tsaad631

مع بعض نفس المعني


Fatma703030

They had lived together. they had lived together. they had lived together.

كانوا قد عاشوا سوية


hamidosman2

انهم كانوا قد عاشوا معا


gamedice

They يعني هم بالعربي اين الخطأ


abedalrhma76430

كانو قد عاشو مع بعضهم


LAITHKABAW

كانو قد عاشوا سويا


Jameel441372

المفروض كانو يعيشون معا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.