"تشكر العائلة الولد."

الترجمة:The family thanks the boy.

February 11, 2015

6 تعليقات


hesham2016

Family thanks the boy.هذه صحيحة

December 20, 2015

moathalkhaldi

خطأ في ترجمتها للعربية ! العائلة تشكر الولد هي الصحيحة

September 16, 2015

amonah-1995

مش العائلة جمع

February 11, 2015

AbdullahElkholy

family تعتبر من الجمع الشاذ , بمعنى انها تعامل كمفرد زي Information =)

March 15, 2015

israa.mohamed

the kid ??

March 23, 2015

naceabde

the family thanks the boy

October 15, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.