"دب"

الترجمة:A bear

منذ 3 سنوات

54 تعليقًا


IrjjfhfhfN

القطه كيف تنكب مو cat صح لان انا كتبت كذا يقول خطا هل هي صح او خطا

منذ 3 سنوات

drRP4

لأنو قطه فقط معناها acat وانت بتكون خطأ بهى الاجابه

منذ سنتين

drRP4

خطأ بدا تكون a cat عرفتا

منذ سنتين

0Jld3

صح

منذ سنتين

aAdn6

هههه هاد دب يا دب

منذ سنة واحدة

sahoor2

صح

منذ 3 سنوات

lulu36711

هيا صح بس حطي قبلها حرف A بعدين cat

منذ 15 ساعة

lulu36711

و كلمة bear معناها دب مو قطه

منذ 15 ساعة

HajarSh1

السلام عليكم، أخي أحمد الجواب عن سؤالك (ما الفرق بين Aو أضافةAN) إذا بداءت الكلمة بأحد الحروف التالية (u,i,e,a,o) نضع(An) وإذا لم تبدأ الكلمة بهاذه الأحرف نضع(a) ،(هي هية القاعدة) ومية اهلين وسهلين بلجميع❤❤❤❤

منذ سنتين

TheKingMon1

ما الفرق بين beer و bear في النطق لو سمحتم

منذ 3 سنوات

Sadequ
Sadequ

@ Beer تكون الياء شديدة أما الأخرى فتكون خفيفة

منذ سنة واحدة

KMWc1

ليش حطينا A قبل الكلمة

منذ سنتين

gobes2

ماذا يعني ننمك

منذ 3 سنوات

Tasneem797298

لا معنى لها .. وهي ليست كلمة :)

منذ 3 سنوات

...roaa.saleh...

كيف احط صورة للبروفايل مثلك ...وششكرا ^-^

منذ 3 سنوات

njlaa

بتحطي على الأعدادات

منذ 3 سنوات

Ayat389721

من الاعدادات

منذ سنة واحدة

zezo399271

حلو هذ البرنامج

منذ 3 سنوات

LoGw

البرنامج مفيد

منذ 3 سنوات

rAe44

مين يبغ يتكلم معايه

منذ سنتين

VtIw14

انا اتكلم معك

منذ سنة واحدة

raghad820579

طيب ليش نضيف a

منذ 3 سنوات

drRP4

لانو a تدل على المفرد عرفتى

منذ سنتين

8majed

يضاف A إذا كان الاسم نكره غير معروف

منذ سنتين

8majed

السلطعون

منذ 3 سنوات

gassan730135

شكرا

منذ سنتين

4SOJ

لعما درست للصف التاسع فكرت حال بخلص بل انكليزي تاري اكل هوا

منذ سنتين

Boshra_001

Bear

منذ سنتين

Ahmed888174

ما الفرق بين A و اضافة An

منذ سنتين

CufM2

وعليكم

منذ سنتين

VtIw14

سلام

منذ سنة واحدة

luWz6

دب صاح الإجابة

منذ سنتين

SRGt
منذ سنتين

SalahAbdal6

متئ نستخدم an

منذ سنتين

dN991

سمجا

منذ سنتين

r6XT

حلو اوى البرنامج وشكرا ليكم كلكم

منذ سنتين

zezo693386

صح

منذ سنتين

NONONONO601146

هوه طلب منكم كلمت دب bear مو قطه cat وثاني شي قبل لتكتبون كلمت دب لازم تكتبون ( A ) علمود تطلع الكلمه صحيحه

منذ سنتين

yiKk3
yiKk3

برانامج رائع

منذ سنتين

GalaxyGala1

ليش كل هالهالبياخة

منذ سنتين

rAe44

هو اصلن نكتبه بالعربي

منذ سنتين

ZainAlAbde699695

غير مكتوب دب ليش انحط a bear غلط منكم الدب يعني انحط a bear اذا بس دب انحط bear

منذ سنتين

Sadequ
Sadequ

@ حرف a أو an يدلان على النكرة أي عندما توجد قبل إسم فإننا نتكلم عن شئ غير محدد وفي هذا المثال فإننا لا نقصد دباً بعينه بل أي دب

منذ سنة واحدة

zeena93365

an animals is beutiful

منذ سنتين

RayesAlray

يمكنك الانظمام للتعلم عبر كود النادي AJM9BW

منذ سنة واحدة

BhyanBhyan

ب

منذ سنة واحدة

adhammasry

لو انت جاوبت خطأ هو بيعطيك الجواب الصحيح

منذ سنة واحدة

NtVa1

حلو

منذ سنة واحدة

SH8HAD

يطصق✴✴ذذز②ضثثضقق،

منذ سنة واحدة

m15nina

bear

منذ سنة واحدة

LF77
منذ سنة واحدة

suLD4

شكرآ لجميع

منذ سنة واحدة

jood854942

للبرنامج ممتاز جدا good good Vegas

منذ سنة واحدة

Reda519042

Excellente

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.