"Whatdoesthecoatcost?"

الترجمة:كم يُكلِف المعطف؟

منذ 3 سنوات

14 تعليقًا


MohamedEl-456042

What does or what is?

منذ سنتين

MHDSho

ما هو سعر المعطف؟

؟؟

منذ 3 سنوات

AmjadTawfeeq

ما قيمة المعطف؟

منذ سنتين

alikh730170

هل هناك فرق بين السعر والثمن لا حولة ولا قوة الا بالله

منذ سنتين

ee6OAN

ما هي كلفة معطف.

منذ سنتين

flowercoloful

Does لا ياتي الا مع فعل

منذ سنتين

Lubaba98

ما سعر المعطف؟؟

منذ سنتين

HanenNorel

كم يبلغ ثمن

منذ سنتين

sayed718645

المعطف هو البلطو

منذ سنتين

bushra.km
bushra.km

كم سعر المعطف.ماهو سعر المعطف.ماقيمة المعطف.كله يحمل نفس المعنى لهذه الجملة

منذ سنة واحدة

BAHR78
BAHR78

كم يكلف المعطف ؟

هكذا البرنامج يا ناس

منذ سنة واحدة

BAHR78
BAHR78

كم يكلف المعطف ، هذا هو الجواب حسب ما البرنامج يعرض لك ، وكلكم أجوبتكم مقبولة

منذ سنة واحدة

Rosered289159

What does the coat cost?

منذ سنة واحدة

Mohamed497440

0096551792968 أضفني على الواتساب كى نتدرب سويا فاللغة ممارسة

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.