1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنت تقرأ بينما أكتب."

"أنت تقرأ بينما أكتب."

الترجمة:You read as I write.

February 12, 2015

56 تعليقًا


ShaiMaaGaber

ما الفرق بين كلا من you read while i write (و) You read as I write؟


asmarashed

كلاهما بنفس المعنى


RonaAlobai

لا يا شيخ


saadunail

You read as I white معناها انت تقرا بينما انا اكتب (as) اي بحد العبارة هي اداة من ادوات العطف . وشكرا انا حبيتكن كلكن ❤


Olaalaa188340

الاولى بها حرف جر اما الثانيه ليس بها حرف جر


raghad687472

يعني ما فهمت شي


AhmadAlJas15h

Both are in the same sense.


lClU766746

While, as بنفس المعنى


MayaMounayer

أعتقد يجب تكون بالعربية : أنت تقرأ "مثل/ كما" ما أنا أكتب للتمييز بين as و while


Atheer26

انا اعتقد االجواب هذا صحيح you are reading while i write


Da5h

You read while i write المفروض تكون كده


jewel__2003

اعتقد انو while تستخدم للاماكن و as للوقت


habibaellamey

أتذكر خدناهما في المدرسة تكون "You are reading while I writing".


bader77

You are read while I write الاصح


tareqalsok

خطأ .. ال are تأتي مع المضارع المستمر You are reading لكن الجملة هنا : You read ... مضارع بسيط والله أعلم


MohdBam

نحن أخذنا قاعدة انه بعد "while" يأتي فعل مستمر


anast98

جب تكون بالعربية : أنت تقرأ "مثل/ كما" ما أنا أكتب للتمييز بين as


Mohd.O

يفترض ان تكون العبارة بالعربية ( أنت تقرأ أثناء كتابتي ) لأنها الاكثر تطابقاً مع (You read as I write) بينما تكون ( أنت تقرأ بينما أكتب ) مع ( You read while I write )


Kjpf12

ليه وضع as


AhmadAlJas15h

You read while i write


Pens547977

لازم while بس الأولى غريبة


SimoBlanc

لحد الآن الفكرة التي عندي هي استخدام as عندما نتحدث عن شخصين يقومان بحدث سواء مختلف في نفس الوقت أما while نستخدمها عندما يكون نفس الشخص يعمل حدثين مختلفين في نفس الوقت


khawla349351

اكثر تعليق منطقي شكرا


mhfhyh

أليس as معناها( كما)


RonaAlobai

غلط ومليون مره غلط


911Nxt

بينما اكتب ..while iam writing !


123Ibrahim

هل you are reading as I write خطأ


lionel439326

ايه الفرق بين while w as


AyadRaheem

هل يصح you read as i am wriht


ghdoo2016

طيب ساعدوني اللحين أخذنا بالمدرسة as.......as مالفرق بين

I write quickly

و

I write as quickly as you


ShahoodNai

على حسب معرفتي I write quickly انا اكتب بسرعه و I write as quickly as you انا كتب بنفس سرعتك


RonaAlobai

علمي نفسك بنفسك


yassermoha555468

الاوله انا اكتب بسرعه التانية انا اكتب اسرع منك


Reham305705

بصراحه ما اظن ان الكلمه بيصير فيها فرق كبير لو اني اضفت I يعني عادي وش فيها ؟


AhmedAlmarsoomy

المفروض الجملة تكون you read while i am writing


IbrahemShu

أجمل برنامج رائع


YaserSh7

مالفرق بين as و while


SylveAltal

كتيتها اكثر من مره نفسها وحسبت خطأ


abdellahslimani

الجملة صحيحة ومنطقية فلما هذا النقاش كله


teba367886

شلون صحيحه ممكن توضيح


faraxgele

أعتقد أن (as) هي واو الحال في عندهم


alialhashm9

We read whil I write تعني انت تقرا بينما اكتب We read as I write تعني انت تقرأ اثناء كتابتي كدا صح


dIL113

البرنامج روعه


RonaAlobai

ترانا في دلنجوووووو مو في سينما


k5E55

شو الفرق بين As and while


exo.is.best.

Ach had tkhrbi9


AmerAboHar

أنت تقرأ أثناء ما أكتب , مع اني مش مقتنع فيها بس حاسسها بتضل اصح من كلمة بينما


wLnN13

انا بكتبه صح بيقولوا غير صحيحة


ZahraaMont1

بس انا ماكان قصدي اكتب هالحرف يعني سماح


wQKU14

اكتب الجمله صحيحه ويكتبون خطأ


Ammar852888

مالفرق بين الas /while

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.