"أنت تقرأ بينما أكتب."

الترجمة:You read as I write.

منذ 3 سنوات

22 تعليقًا


ShaiMaaGaber

ما الفرق بين كلا من you read while i write (و) You read as I write؟

منذ 3 سنوات

asmarashed

كلاهما بنفس المعنى

منذ 3 سنوات

MayaMounayer

أعتقد يجب تكون بالعربية : أنت تقرأ "مثل/ كما" ما أنا أكتب للتمييز بين as و while

منذ 3 سنوات

Atheer26

انا اعتقد االجواب هذا صحيح you are reading while i write

منذ 3 سنوات

Da5h

You read while i write المفروض تكون كده

منذ 3 سنوات

bader77

You are read while I write الاصح

منذ 3 سنوات

habibaellamey

أتذكر خدناهما في المدرسة تكون "You are reading while I writing".

منذ 3 سنوات

ghdoo2016

طيب ساعدوني اللحين أخذنا بالمدرسة as.......as مالفرق بين

I write quickly

و

I write as quickly as you

منذ سنتين

ShahoodNai

على حسب معرفتي I write quickly انا اكتب بسرعه و I write as quickly as you انا كتب بنفس سرعتك

منذ 6 أشهر

yassermoha555468

الاوله انا اكتب بسرعه التانية انا اكتب اسرع منك

منذ شهر واحد

anast98

جب تكون بالعربية : أنت تقرأ "مثل/ كما" ما أنا أكتب للتمييز بين as

منذ 3 سنوات

mohamedahm981963

While as as

منذ 3 سنوات

MohdBam

نحن أخذنا قاعدة انه بعد "while" يأتي فعل مستمر

منذ 3 سنوات

Mohd.O

يفترض ان تكون العبارة بالعربية ( أنت تقرأ أثناء كتابتي ) لأنها الاكثر تطابقاً مع (You read as I write) بينما تكون ( أنت تقرأ بينما أكتب ) مع ( You read while I write )

منذ 3 سنوات

AyadRaheem

هل يصح you read as i am wriht

منذ سنتين

AhmedAlmarsoomy

المفروض الجملة تكون you read while i am writing

منذ سنة واحدة

mhfhyh

أليس as معناها( كما)

منذ 3 سنوات

911Nxt

بينما اكتب ..while iam writing !

منذ 3 سنوات

123Ibrahim

هل you are reading as I write خطأ

منذ 3 سنوات

lionel439326

ايه الفرق بين while w as

منذ سنتين

abdellahslimani

الجملة صحيحة ومنطقية فلما هذا النقاش كله

منذ سنتين

Reham305705

بصراحه ما اظن ان الكلمه بيصير فيها فرق كبير لو اني اضفت I يعني عادي وش فيها ؟

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.