"أنت تقرأ بينما أكتب."

الترجمة:You read as I write.

February 12, 2015

78 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ShaiMaaGaber

ما الفرق بين كلا من you read while i write (و) You read as I write؟


asmarashed

كلاهما بنفس المعنى


Olaalaa188340

الاولى بها حرف جر اما الثانيه ليس بها حرف جر


raghad687472

يعني ما فهمت شي


lClU766746

While, as بنفس المعنى


nornor551850

There is not different


AhmadAlJas15h

Both are in the same sense.


MayaMounayer

أعتقد يجب تكون بالعربية : أنت تقرأ "مثل/ كما" ما أنا أكتب للتمييز بين as و while


Atheer26

انا اعتقد االجواب هذا صحيح you are reading while i write


Mrdashaway

You read while i write المفروض تكون كده


jewel_2003

اعتقد انو while تستخدم للاماكن و as للوقت


habibaellamey

أتذكر خدناهما في المدرسة تكون "You are reading while I writing".


zainab935351

You read***تُسبق بماضي بسيط


bader77

You are read while I write الاصح


tareqalsok

خطأ .. ال are تأتي مع المضارع المستمر You are reading لكن الجملة هنا : You read ... مضارع بسيط والله أعلم


MohdBam

نحن أخذنا قاعدة انه بعد "while" يأتي فعل مستمر


Mohd.O

يفترض ان تكون العبارة بالعربية ( أنت تقرأ أثناء كتابتي ) لأنها الاكثر تطابقاً مع (You read as I write) بينما تكون ( أنت تقرأ بينما أكتب ) مع ( You read while I write )


lionel439326

ايه الفرق بين while w as


Kjpf12

ليه وضع as


AhmadAlJas15h

You read while i write


Pens547977

لازم while بس الأولى غريبة


SylveAltal

كتيتها اكثر من مره نفسها وحسبت خطأ


Nam286120

نفس المشكل انا ايضا


anast98

جب تكون بالعربية : أنت تقرأ "مثل/ كما" ما أنا أكتب للتمييز بين as


SimoBlanc

لحد الآن الفكرة التي عندي هي استخدام as عندما نتحدث عن شخصين يقومان بحدث سواء مختلف في نفس الوقت أما while نستخدمها عندما يكون نفس الشخص يعمل حدثين مختلفين في نفس الوقت


Englishlan573191

غير صحيح ، وردت جملة :

  • we eat as we walk.

و جملة :

  • I read a book while I eat .

  • I read while you write.

As , while

لحد الساعة لم أفهم متى يجب أن أستعمل أحدهما بدل الأخرى ، و في رأيي و حسب ما فهمت أنه يمكن الاختيار بينهما و إن وُجِد الفرق في المعنى يكون طفيفا و لا يخلّ بالمعنى العام للجملة و الله أعلم .

في الدروس الآتية قد تتوضح لنا الصورة بإذن الله. بالتوفيق.


khawla349351

اكثر تعليق منطقي شكرا


mhfhyh

أليس as معناها( كما)


911Nxt

بينما اكتب ..while iam writing !


123TABAREK

هل you are reading as I write خطأ


AyadRaheem

هل يصح you read as i am wriht


ghdoo2016

طيب ساعدوني اللحين أخذنا بالمدرسة as.......as مالفرق بين

I write quickly

و

I write as quickly as you


ShahoodNai

على حسب معرفتي I write quickly انا اكتب بسرعه و I write as quickly as you انا كتب بنفس سرعتك


Reham305705

بصراحه ما اظن ان الكلمه بيصير فيها فرق كبير لو اني اضفت I يعني عادي وش فيها ؟


AhmedAlmarsoomy

المفروض الجملة تكون you read while i am writing


IbrahemShu

أجمل برنامج رائع


YaserSh7

مالفرق بين as و while


Englishlan573191

هل يمكن استعمال while بدل as؟


SanaGh4

كاتبة صح ليش هيككككك


kJO813

While = as = بينما


faraxgele

أعتقد أن (as) هي واو الحال في عندهم


alialhashm9

We read whil I write تعني انت تقرا بينما اكتب We read as I write تعني انت تقرأ اثناء كتابتي كدا صح


dIL113

البرنامج روعه


k5E55

شو الفرق بين As and while


AmerAboHar

أنت تقرأ أثناء ما أكتب , مع اني مش مقتنع فيها بس حاسسها بتضل اصح من كلمة بينما


wLnN13

انا بكتبه صح بيقولوا غير صحيحة


ZahraaMont1

بس انا ماكان قصدي اكتب هالحرف يعني سماح


wQKU14

اكتب الجمله صحيحه ويكتبون خطأ


Ammar852888

مالفرق بين الas /while


Englishlan573191

We can use ( while ) right?? Please answer me..


UtQB341538

شكراً على الافادة


Nam286120

يا حبيبي كتبت الكلمة تماما مثل ما صححتم لي ويظهر لي غلط يعني وين الغلط؟


Radwan926602

Training is boring sorry Enough


HcLg15

متى استخدم as ومتى استخدم while ؟


Radwan926602

This Training Or punishment


MBS3NAD

You read while I write


1iDe18

مالخطا you read as l


Nahrin8519

كتبتها بشكل صحيح


ayad214039

الترجمه الصحيحه للعباره الانكليزيه انت تكتب كما اكتب ولا علاقه للترجمه باستعمال whenever


uPC610

هناك فرق كبير بينهما ان دوولينجو لا يخطأ


nu5.x

شنو الفرق بين الـ while و الـ as ؟


IgSQ394192

هل will و asنفس المعنى بينما


saly120

بما انه افي اختلاف ليش يحسبها غلط بس اكتبwhile


saly120

لييييش مو while حتى رحت كتبت بقوقل انت تقرا بينما اكتب حط while not as i can't understand why as


NAMEER.

اين الخطأ


duhawaez1

as ترجمتها حالما وليس بينما خطأ بالبرنامج


BahriKhale

مافهمت حدا يفهمني


no9n9

وأنا كيف أعرف إنهما بنفس المعنى as and while


tahar799458

العبارإت الألموعة للاجاببة نافصة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.