"Givemetheapplicationtomorrow."

الترجمة:أعطني الاستمارة غداً.

منذ 3 سنوات

16 تعليقًا


badrwassim

أعطني التطبيق غدا انشاء الله

منذ 3 سنوات

zainab0_0

من وانا صغيرة عارفة ان application معناها تطبيق , بعدين اجي هنا القى التطبيق غلط او مو موجود خيارة ؟

منذ 3 سنوات

hmada993
hmada993

معناها كتطبيق مش ماشي مع معني الجمله هنا فاستماره احسن كمعنى

منذ 3 سنوات

FuadM.BKay

فورمة = الاستمارة

منذ 3 سنوات

NajlaaSy

application تعني تطبيق ايضا

منذ 3 سنوات

Nour905139
منذ سنة واحدة

MedhatDiab

كتبت استمارة التقديم و حسبت خطأ !

منذ 3 سنوات

haithamhaytham0

معنى استمارة خاطئ

منذ 3 سنوات

AzadMohamed

الرجاء التصحيح application تطبيق ولا استمارة

منذ 3 سنوات

Saleh.14

أحد معانيها هو تطبيق و استمارة

منذ 3 سنوات

fadyfarid2

اعطني الاستماره غدا ممكن اعرف ايه الغلط دلوقتي

منذ سنتين

fadyfarid2

اعطني الاستمارة غدا فيها ايه غلط

منذ سنتين

yomna.hamdy

اعطني التطبيق بالغد .. لمَ تُحسب خطأ !!!

منذ سنتين

7aMoGy
7aMoGy

Application.

منذ سنتين

zawix
zawix

Application : التطبيق

منذ سنة واحدة

yalman2

كتبت استمارة التقديم و حسبت خطأ !

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.