"Donottrytobeathim."

الترجمة:لا تحاول أن تغلبه.

منذ 3 سنوات

21 تعليقًا


Karim_Elsayed

لا تحاول ان تتغلب عليه و محسوبالى غلط

منذ 3 سنوات

M.Basheer

عندك حق ...

منذ سنتين

mohamed.mansy

"لا تجرب ان تهزمه" اين الخطأ لأني اري ان "try" بمعني تحاول وتجرب

منذ 3 سنوات

HachemZaie

التغلب عليه او تغلبه نفس المعنى

منذ 3 سنوات

Soha534950

لا تحاول تحطيمه مع ان beat تعني .. ضرب .. تحطيم .. هزيمة

منذ سنتين

M.Basheer

لا تحاول ان تتغلب عليه ... لماذا تم اعتبارها خطأ !!!

منذ سنتين

QDc6

لا تجرب لماذا خطأ

منذ 3 سنوات

muhammad636303

غلبه!! ليس لها وجود في اللغة العربية ،، هي ان تتغلب عليه

منذ سنتين

adnan87871

لا تحاول ان تتغلب عليه هذا جواب صحيح

منذ سنتين

Akram_sy

كتب : لا تحاول أن تضربه . وطلعت صح

منذ سنتين

Khoulouuud
Khoulouuud

لا تحاول التغلب عليه لماذا تعتبر هذه الاجابة خاطئة؟

منذ سنتين

ozi578411

لا تحاول ان تتغلب عليه معظم الاجابات تسير الى نفس المشكلو و هذه الكلمة هي الاصح

منذ سنة واحدة

AminRobi

الصحيح هو ..لا تحاول ضربه

منذ سنة واحدة

AhmedBarak175327

لا تحاول ان تتغلب عليه صحيحه لماذا لا يتم اعتمادها

منذ سنة واحدة

abdullaseif

لا تحاول التغلب عليه وكتب لي خطأ

منذ سنة واحدة

abdullaseif

لا تحاول التغلب عليه وكتب لي خطأ

منذ سنة واحدة

abdullaseif

لا تحاول التغلب عليه وكتب لي خطأ

منذ سنة واحدة

Hajer600641

لا تجرب اظن نفس المعنى

منذ سنة واحدة

karapokare

لا تحاول ان تتغلب عليه صحيحة

منذ 11 شهرًا

tala427134

لا تحاول ان تضربه

منذ 10 أشهر

abdulsater2

لا تجرب ان تهزمه....وين الغلط ؟؟؟؟؟؟

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.