1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You design the shirt."

"You design the shirt."

الترجمة:أنت تصمم القميص.

February 13, 2015

35 تعليقًا


Faisal376013

انتما تصممان القميص !! ما فيه ف الجمله اي كلمة مثنى ؟؟ أحد يوضح لنا ؟؟


TnHQ3

You تعبر عن المفرد والمثنى والجمع اي يمكن ان تعني (انت و انتما و انتم وانتن) حسب معنى الجملة


norre12

يا بنات تابعوني بدولينجوو عمود اتابعكم


Fatima994696

انت مو انتما


rose1122-__

أنت صممت القميص؟


jasmeen17

صممت فعل ماض يعني designed تصمم مضارع ->design


2017834090

Thank you‚ jasmeen


MohdWs

انت تصمم القميص ...


TopDash

والله قهر اذا انت قربت للنهاية و فجاة خسرت مثل هذي الجملة -_-


manar.sher

انت قمت بتصميم القميص


abdallah.rbdaoy

لفظتا غلط ههه


AdelAl-mam

You وين الترجمه لها


MustafaElk4

لماذا وضع the


jawaher701443

ليه يحط لي غلط في النطق وانا اقولها صح ؟!


1017159809

ايش الخطأ أنا كتبتها بالضبط !!


EyS32

ماهي مضارعة


Abdul692817

You تعني انت ، انتم ، انتما


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


nado833701

اين الغلط في الاجابة


u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بكم https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP


ReenadNade

علفكره هيا صح


Fatima994696

لماذا كل التعليقات سلبية-_-


Mohammedmu303165

لا استطيع انطق design


g3Tx9

انت تصمم القميص


sbTz1

انت تصمم القميص


mrg0lden

أنت تصمم السترة، ترجمة صحيحة أيضاً


jojaa2

وش ذا ما هي موجوده انت ؟ مافي الا انتم.. الاجابات والسوال متلخبطه مدري كيف


mrg0lden

في الإنجليزية ضمير المخاطب هو you سواءً للفرد أو الجماعة


Rafa468659

لا اذا كان للجمع سوا كان مذكر او مؤنث الجمع يكتب (you They) او (you them) كِلا الجملتين نفس المعنى للمذكر والمؤنث انتما او انتن


sahar14450

الجمل معاده ؟؟؟


MariamJaam

انا اصمم القميص


Bouhannach4

You design the shirt

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.