"You design the shirt."

الترجمة:أنت تصمم القميص.

February 13, 2015

40 تعليقًا


Faisal376013

انتما تصممان القميص !! ما فيه ف الجمله اي كلمة مثنى ؟؟ أحد يوضح لنا ؟؟

November 12, 2015

TnHQ3

You تعبر عن المفرد والمثنى والجمع اي يمكن ان تعني (انت و انتما و انتم وانتن) حسب معنى الجملة

December 4, 2015

rose1122-__

أنت صممت القميص؟

February 13, 2015

jasmeen17

صممت فعل ماض يعني designed تصمم مضارع ->design

March 17, 2015

2017834090

Thank you‚ jasmeen

October 17, 2018

MohdWs

انت تصمم القميص ...

August 8, 2015

EyS32

ماهي مضارعة

August 12, 2016

manar.sher

انت قمت بتصميم القميص

May 13, 2015

TopDash

والله قهر اذا انت قربت للنهاية و فجاة خسرت مثل هذي الجملة -_-

October 31, 2016

sbTz1

انت تصمم القميص

August 17, 2015

elaafIq

يصير.. انت تصمم القميص ..ويصير انتم تصممون القميص

September 10, 2015

Amina_AM

قالوا لي خطأ دون ما أجيب عن السؤال حتى !! هههه

October 17, 2015

abdallah.rbdaoy

لفظتا غلط ههه

October 26, 2015

AdelAl-mam

You وين الترجمه لها

November 16, 2015

MustafaElk4

لماذا وضع the

December 17, 2015

X4OL4

معنها ال

January 13, 2018

jawaher701443

ليه يحط لي غلط في النطق وانا اقولها صح ؟!

June 9, 2016

1017159809

ايش الخطأ أنا كتبتها بالضبط !!

June 23, 2016

Abdul692817

You تعني انت ، انتم ، انتما

September 6, 2016

mrg0lden

أنت تصمم السترة، ترجمة صحيحة أيضاً

August 23, 2015

jojaa2

وش ذا ما هي موجوده انت ؟ مافي الا انتم.. الاجابات والسوال متلخبطه مدري كيف

September 5, 2015

mrg0lden

في الإنجليزية ضمير المخاطب هو you سواءً للفرد أو الجماعة

September 17, 2015

SamirLahia

t-shirt

October 18, 2015

nawwaph

العبارة كلها خطأ بخطأ

January 7, 2016

liet17

المفروض (صمم انت القميص)

July 19, 2016

hatem369969

باللغة العميه هيه بطسنع اميص من الاخر عندي

November 5, 2016

hatem369969

انتم تصميمون

November 5, 2016

RAZAnAlterkmani

اجب على السوال وكان غلط...........ههههههههه

December 4, 2016

AlaaAlghaf1

هههههههههه

July 8, 2017

Ahood130252

شكرا

May 21, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 12, 2017

wroo0ood

You design the shirt You design the shirt You design the shirt You design the shirt

August 14, 2017

sahar14450

الجمل معاده ؟؟؟

March 16, 2018

eyasnashry

You design the shirt

April 15, 2018

nado833701

اين الغلط في الاجابة

July 14, 2018

Z8Qi4

الجملةالصحيح

March 9, 2019

bat952861

قمت بتصميم القميص وكالولي غلط

March 21, 2019

bat952861

غير انته اثول

March 21, 2019

bader73028

You design the shirt You design the shirt

April 30, 2019

u5Wy1

انضم معنا إلى مجموعة الواتس آب .لنتعلم بشكل أوضح..أهلاً بكم https://chat.whatsapp.com/KFxlXYToLkT602A5WcIpXP

July 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.