"الجزء"

الترجمة:The bit

February 13, 2015

35 تعليقًا


DohaMohamedSaleh

هل هناك فرق فى الإستخدام ما بين part و bit


hindoucha1

حفلة=party قسم أو جزء=part جزء من شيء=bit Example :- do you speak english ? -Just a little bit


flowercoloful

(The department ) عندما نريد ان نتحدث عن قسم الشرطه او قسم ادارة ما ( The section) عندما نتحدث عن قسم من كتاب مثلا


NASMA_ME

فينا نكتب part؟؟


oday1991

تأتي part بمعنى جزء أو قسم أما bit هي جزء من الوقت أو جزء من الثانية


3os44

bit تعني قليلا


Seashell128040

او جزء من الكتاب


hassandesouqy

هل هناك فرق فى الإستخدام ما بين part و bit


Raghd_h94

اشو يلفظها git


douniazed2

لقد كتبت الجزء =the bit فقالوا انها خاطئة.. كيف هذا؟؟؟


Athariy1

لانهم كاتبين في السؤال اشر لجميع الاجابات الصحيحه ،، والاجابات كانت ، the bit ,,, The Part ,, كان لازم تأشر على الاجابتين معاً :)


Abdulmalek909271

Bart same bit why you give me wrong


F0eb2

ما الفرق بين part و bit ?


salma876044

سلامات تضحكون على من قايلين bit


FaroukZeino

Section = قسم


essamho

are there a difference between the part and the portion ?


latiif.sharif

Yes, there is a difference.

Generally speaking, a portion is a part when talking more specifically.


latiif.sharif

قسم section

ننوه إلى أهمية عدم التبليغ في حال طرح الاقتراح للنقاش هُنا. شكراً لتفاعلك.


rL1r4

ليش اجابتي صح


3ziMuhamme

تبينها غلط؟


loode4

هههههههههه


Radwan210

Bit صح والدرس كله bit وفي الاخير يطلعلنا part


oSrQ2

Part جزء كبير Bit جزء صغير يصح ان نقول the part ولكن ﻻنقول the bit


Engy-Gegoo1

The bit or the part?


amadhanama1

Thanks for explaining


KXob13

هي مو bit


X5xy4

Section ؟؟؟


MoushiraHa

What is the meaning of piece?


HafidaBens1

ما الفرق بين bit _ part and

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.