"الجزء"

الترجمة:The bit

February 13, 2015

26 تعليقًا


DohaMohamedSaleh

هل هناك فرق فى الإستخدام ما بين part و bit

May 20, 2015

hindoucha1

حفلة=party قسم أو جزء=part جزء من شيء=bit Example :- do you speak english ? -Just a little bit

February 29, 2016

NASMA_ME

فينا نكتب part؟؟

February 13, 2015

oday1991

تأتي part بمعنى جزء أو قسم أما bit هي جزء من الوقت أو جزء من الثانية

November 23, 2015

3os44

bit تعني قليلا

July 7, 2018

flowercoloful

(The department ) عندما نريد ان نتحدث عن قسم الشرطه او قسم ادارة ما ( The section) عندما نتحدث عن قسم من كتاب مثلا

November 23, 2016

hassandesouqy

هل هناك فرق فى الإستخدام ما بين part و bit

September 29, 2015

douniazed2

لقد كتبت الجزء =the bit فقالوا انها خاطئة.. كيف هذا؟؟؟

December 1, 2015

Athariy1

لانهم كاتبين في السؤال اشر لجميع الاجابات الصحيحه ،، والاجابات كانت ، the bit ,,, The Part ,, كان لازم تأشر على الاجابتين معاً :)

December 12, 2015

Abdulmalek909271

Bart same bit why you give me wrong

December 24, 2015

essamho

are there a difference between the part and the portion ?

July 11, 2015

llusx

Yes, there is a difference.

Generally speaking, a portion is a part when talking more specifically.

July 11, 2015

electric-devil

section

July 14, 2015

llusx

قسم section

ننوه إلى أهمية عدم التبليغ في حال طرح الاقتراح للنقاش هُنا. شكراً لتفاعلك.

July 14, 2015

rL1r4

ليش اجابتي صح

August 16, 2015

3ziMuhamme

تبينها غلط؟

August 18, 2015

loode4

هههههههههه

October 29, 2015

Radwan210

Bit صح والدرس كله bit وفي الاخير يطلعلنا part

November 15, 2015

umsila

ما فهمت

November 18, 2015

F0eb2

ما الفرق بين part و bit ?

December 28, 2015

oSrQ2

Part جزء كبير Bit جزء صغير يصح ان نقول the part ولكن ﻻنقول the bit

December 31, 2015

hindoucha1

حسب المعنى قسم يمكن يكون كذلك the department

February 29, 2016

Engy-Gegoo1

The bit or the part?

February 1, 2017

amadhanama1

Thanks for explaining

April 20, 2017

KXob13

هي مو bit

July 1, 2018

X5xy4

Section ؟؟؟

June 21, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.