1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I do not have much time."

"I do not have much time."

الترجمة:ليس لدي الكثير من الوقت.

February 14, 2015

48 تعليقًا


AhmedAliX

ليس لدي وقت كثير=ليس لدي الكثير من الوقت؟


fL7T5

كلامك صحيح بس انا حسبلي اياها غلط عنجد بدهم تعلبم لانهم جهله باللغه العربيه


Mohammad-Ayoubi

وانا نفس الشي كتبتا وحسبوها غلط


Dr.Bicuspid

كتبت، لا أملك الكثير من الوقت فصحح لي: لا أملك كثير من الوقت؛ والصواب في التصحيح: "كثيراً" لأنه منصوب..


LeoAref

ليس لدى وقت كافى .. الاجابة صحيحة!!


Rayxx_

كافي يعني = enough


Rosered289159

ماذا تفرق لو اني كتبتها I have not much time


9RR9

إن not تأتي بعد فعل مساعد وhave في هذه الجملة فعل أساسي وليس فعل مساعد


AsmaaEzzat11

مينفعش انفي الفعل الاساسي في الجمله لما احب انفي جمله بجيب فعل مساعد واحطله not ويتم تحديد الفعل المساعد حسب زمن الجمله


anfas_shukr

أنت رائعة جدا يا أسماء.. شكرا لحرفك الثمين..


Mohammedmr5

لان النفي يأتي قبل الفعل وليس بعد الفعل وعند نفي الجمله لازم يكون فعل مساعد والفعل المساعد هنا do لكي تنفي الجمله


meme817968

ليس لدي وقت كثير خطأ ليش؟؟؟؟؟؟


shamsmahmood

انا لا املك وقت كثير صحيح ايضا ما المشكلة ايضا ؟


OmarElazab

املك = امتلك


53g4

Do you have much time السؤال واجابته بالاعلي


amirhatem

اذا ما معنى "انا ليس لدى وقت كافى "


AsmaaEzzat11

I donot have enough time


elhasan

ليس لدي المزيد من الوقت ؟؟


AdamElKhattab
  • ليس لدى المزيد من الوقت = I do not have more time

Omar_Hossam

لماذا تلك الاجابه خطأ ؟ فهي تحمل نفس المعني ليس لدي وقت كثير


Tael6

ليس لدي زمن كثير ما الخطأ


mima.jaabo

ليس لدي وقت كثير .. الاجابة صحيحة !


MALAKHAIMO

حطلي خطأ بس عشان نقطة


kacemiiiii

اخبروني ما الفرق بين don't and do not


9RR9
<pre> do notهي اختصار ل don't </pre>

alinsteve119

I do not have much time


SamehSamoh

نفس المعنى بيقولى غلط ليه


eltawfeq

ليس لدي كثير وقت ، لماذا خطأ


sarah_iq

انا لقد كتبت نفس الجملة الانكليزية لكن اخطأت في much انا كتبتها mach و البرنامج كتبة ان الجملة غير صحيحة و انا لدي خطأ واحد في حرف واحد


islam_latreche

ليس لدي وقت كثير ..لماذا خاطئة؟


FayzaAhmed7

كتبت نفس الكلام المكتوب وكتب غلط لماذا


Hassantelakh

ليس لدي وقت كثير.......صحيحه


Hassantelakh

ليس لدي وقت كثير .....


emo190800

لماذا لم يقبل هذه الجملة : لا املك المزيد من الوقت ؟!!


AdelMarzok

ليس لدي وقت كثير


Vel83

انها الة ترجمة ومبرجمة على نوع واحد من الترجمة والجملة لها معاني كثيرة وكلها صحيحة


PureWaterBird

انا ليس لدي وقت كثير


IAyD

جاوبت صحيح وخطأني


Rosered289159

I do not have much time .


Voolcaanoo

ليس لدي من الوقت الكثير


Noha714062

انا ليس لدى الكثير من الوقت لماذا لم تقبل


rahma155693

ينفع اقول بدال much اقول many


esammustaf

الاجابة صحيحة نفس المعنى


uSsi582002

ترجمات حرفية فقط


mohamed476635

ليس لدي وقت كثير اين الخطأ


neAZ3

ليس لدي مزيدا من الوقت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.