"Idonothavemuchtime."

الترجمة:ليس لدي الكثير من الوقت.

منذ 3 سنوات

45 تعليقًا


AhmedAliX

ليس لدي وقت كثير=ليس لدي الكثير من الوقت؟

منذ سنتين

fL7T5

كلامك صحيح بس انا حسبلي اياها غلط عنجد بدهم تعلبم لانهم جهله باللغه العربيه

منذ 3 أشهر

mmm915040

وانا نفس الشي كتبتا وحسبوها غلط

منذ شهر واحد

Dr.Bicuspid

كتبت، لا أملك الكثير من الوقت فصحح لي: لا أملك كثير من الوقت؛ والصواب في التصحيح: "كثيراً" لأنه منصوب..

منذ 3 سنوات

LeoAref
LeoAref

ليس لدى وقت كافى .. الاجابة صحيحة!!

منذ 3 سنوات

Rayxx_

كافي يعني = enough

منذ 3 سنوات

Rosered289159

ماذا تفرق لو اني كتبتها I have not much time

منذ سنتين

AsmaaEzzat11

مينفعش انفي الفعل الاساسي في الجمله لما احب انفي جمله بجيب فعل مساعد واحطله not ويتم تحديد الفعل المساعد حسب زمن الجمله

منذ 5 أشهر

anfas_shukr

أنت رائعة جدا يا أسماء.. شكرا لحرفك الثمين..

منذ 5 أشهر

9RR9

إن not تأتي بعد فعل مساعد وhave في هذه الجملة فعل أساسي وليس فعل مساعد

منذ سنة واحدة

Mohammedmr5

لان النفي يأتي قبل الفعل وليس بعد الفعل وعند نفي الجمله لازم يكون فعل مساعد والفعل المساعد هنا do لكي تنفي الجمله

منذ 4 أشهر

anfas_shukr

بوركتم..

منذ 4 أشهر

meme817968

ليس لدي وقت كثير خطأ ليش؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

shamsmahmood

انا لا املك وقت كثير صحيح ايضا ما المشكلة ايضا ؟

منذ 3 سنوات

OmarElazab

املك = امتلك

منذ 3 سنوات

53g4

Do you have much time السؤال واجابته بالاعلي

منذ 3 سنوات

amirhatem

اذا ما معنى "انا ليس لدى وقت كافى "

منذ 3 سنوات

AsmaaEzzat11

I donot have enough time

منذ 5 أشهر

elhasan
elhasan

ليس لدي المزيد من الوقت ؟؟

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
  • ليس لدى المزيد من الوقت = I do not have more time
منذ 3 سنوات

Omar_Hossam

لماذا تلك الاجابه خطأ ؟ فهي تحمل نفس المعني ليس لدي وقت كثير

منذ 3 سنوات

Tael6

ليس لدي زمن كثير ما الخطأ

منذ 3 سنوات

mima.jaabo

ليس لدي وقت كثير .. الاجابة صحيحة !

منذ سنتين

MALAKHAIMO

حطلي خطأ بس عشان نقطة

منذ سنتين

kacemiiiii

اخبروني ما الفرق بين don't and do not

منذ سنتين

9RR9
<pre> do notهي اختصار ل don't </pre>
منذ سنة واحدة

alinsteve119

I do not have much time

منذ سنتين

SamehSamoh

نفس المعنى بيقولى غلط ليه

منذ سنتين

eltawfeq

ليس لدي كثير وقت ، لماذا خطأ

منذ سنتين

sarah_iq

انا لقد كتبت نفس الجملة الانكليزية لكن اخطأت في much انا كتبتها mach و البرنامج كتبة ان الجملة غير صحيحة و انا لدي خطأ واحد في حرف واحد

منذ سنتين

islam_latreche

ليس لدي وقت كثير ..لماذا خاطئة؟

منذ سنتين

rehaam6
منذ سنتين

FayzaAhmed7

كتبت نفس الكلام المكتوب وكتب غلط لماذا

منذ سنة واحدة

Hassantelakh

ليس لدي وقت كثير.......صحيحه

منذ سنة واحدة

Hassantelakh

ليس لدي وقت كثير .....

منذ سنة واحدة

emo190800

لماذا لم يقبل هذه الجملة : لا املك المزيد من الوقت ؟!!

منذ سنة واحدة

AdelMarzok

ليس لدي وقت كثير

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

انها الة ترجمة ومبرجمة على نوع واحد من الترجمة والجملة لها معاني كثيرة وكلها صحيحة

منذ سنة واحدة

PureWaterBird

انا ليس لدي وقت كثير

منذ سنة واحدة

IAyD

جاوبت صحيح وخطأني

منذ سنة واحدة

Rosered289159

I do not have much time .

منذ سنة واحدة

Voolcaanoo

ليس لدي من الوقت الكثير

منذ 8 أشهر

Noha714062

انا ليس لدى الكثير من الوقت لماذا لم تقبل

منذ 5 أشهر

rahma155693

ينفع اقول بدال much اقول many

منذ 5 أشهر

esammustaf

الاجابة صحيحة نفس المعنى

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.