"أعرف تلك النساء."

الترجمة:I know those women.

February 14, 2015

11 تعليقًا


rash_o

لا يصح أن نقول تلك لأنها تستخدم للمفرد المؤنث تلكم النساء اصح نحوياً خاصة وان الجملة الأنكليزية تشير إلى البعيد بإستخدامها those بينما لو كانت للقريب فيكون اولئك او حتى هؤلاء

April 14, 2015

elhasan

ما الفرق بين those و these

February 14, 2015

FaroukZeino
  • These للقريب

  • Those للبعيد

February 14, 2015

elhasan

شكرا

February 14, 2015

Mespahprof

I know those the women

November 24, 2016

vQq32

لقد كان هاكذة لكن قال استخدمت الكلمة الخاطئة

March 18, 2017

Hana455735

إجابتي كانت صحيحه

April 7, 2019

vQq32

ماذا يعني

March 18, 2017

AdelMarzok

I know those the women

April 4, 2017

MohammedJa769275

What the different betwen (those) (these) and (this)??

August 2, 2017

chifcheer

لماذا استخدام the خطأ؟؟؟

May 31, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.