1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أعرف تلك النساء."

"أعرف تلك النساء."

الترجمة:I know those women.

February 14, 2015

12 تعليقًا


elhasan

ما الفرق بين those و these


FaroukZeino
  • These للقريب

  • Those للبعيد


rash_o

لا يصح أن نقول تلك لأنها تستخدم للمفرد المؤنث تلكم النساء اصح نحوياً خاصة وان الجملة الأنكليزية تشير إلى البعيد بإستخدامها those بينما لو كانت للقريب فيكون اولئك او حتى هؤلاء


Mespahprof

I know those the women


vQq32

لقد كان هاكذة لكن قال استخدمت الكلمة الخاطئة


MohammedJa769275

What the different betwen (those) (these) and (this)??


Hana455735

إجابتي كانت صحيحه


chifcheer

لماذا استخدام the خطأ؟؟؟


vQq32

ماذا يعني


AdelMarzok

I know those the women


imlP16

The لماذا خطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.