"When and how?"

الترجمة:متى وكيف؟

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


majedadaam

When ف بداية الجملة معناها متى When ف وسط الجملة معناها عندما

منذ سنتين

Abeer543432

Thank you

منذ سنة واحدة

MohammedAl81652

اللفظ مغلوط

منذ 4 سنوات

HossamElTorkey

الغلطة ان عندي مسافة زائدة !!!!!!!!!!

منذ 3 سنوات

...roaa.saleh...

كيف when صارت متى واول كانت عندما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنتين

razo123Alz

عادي يجي لها اكثر من معنى

منذ سنتين

Mr-Nooh77

هي صيغة لوصف زمن معين وتاتي بمعنى ( متى و عندما)

منذ 11 شهرًا

ABU3LI

نرجو منكم الانضمام الى نادي تعلم الانجليزية كود النادي 27JZN3

منذ سنتين

sdl5gV

شلون بدنا ننضم

منذ سنة واحدة

m15nina

when and how = متى وكيف؟

منذ سنة واحدة

m15nina

when and how = متى وكيف

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

When بمعنيين وهي تستخدم لوصف الزمان فتعني متى، واين

منذ 11 شهرًا

Mr-Nooh77

اقصد (اين وعندما )

منذ 11 شهرًا

hazembasyo

When تاتي بمعنى متي .. و عندما وذلك حسب سياق الكلام

منذ سنتين

saro470172

الاخطاء المطبعية تحدث

منذ سنتين

joody815305

حطيت اين عساس وين ،

منذ سنة واحدة

MOHHAD2

Ndjxdjdjj

منذ سنة واحدة

Mr-Nooh77

@MOHAD thanks my friend

منذ 11 شهرًا

shhdabdelh

ةتننن

منذ سنة واحدة

Omaima443313

اكتب الإجابة الصحيحة ولا تقبل

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.