1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ما الذي يبحث عنه الطائر هناك…

"ما الذي يبحث عنه الطائر هناك بالأعلى؟"

الترجمة:What is the bird looking for up there?

February 14, 2015

7 تعليقات


AliFouad98

what is the bird looking for over there ما الخطأ في هذه الجملة


Mohamed_Etman

ممكن تقول up there بدل over there


Mr-0th77

Over there تعني هناك بينما up there تعني هناك في الأعلى طبعا بسبب إضافة up


Vel83

What is the bird looking for there on top ??? What is wrong


Mr-0th77

On top تعني هناك على القمة


momensalma1

What is the bird looking for up there?


haMdGP

ماالخطأ في إجابتي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.