1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She had earned a car."

"She had earned a car."

الترجمة:كانت قد كسبَت سيارة.

February 14, 2015

53 تعليقًا


IOGeophysicist

كانت قد ربحت سيارة؟ ايضا صحيحة


mahmoud.zoooka

كانت قد ربحت سيارة ؟ اين الخطأ


hamadgamal

ربحت معنى صحيح أيضا، يجب وضعه ضمن المعاني الصحيحة من فضلكم


HossamMousa

كانت قد ربحت ؟؟؟


Ahmed93Ramadan

كانت قد ربحت سيارة لماذا خطأ


MHDSho

هي كانت قد كسبت سيارة

؟؟


MaherFaya

كانت قد ربحت سيارى


AliRagab3

ليه ربحت غلط يعني مش فاهم .. كسبت زي ربحت .. تالت يوم ليا في البرنامج وشكلي مش هاكمله بطريقتكم دي


asmaa2523

ربحت صحيحة ايضا


rs_f20

ربحت won كسبت earned


Ahmedhaikal

ربحت صحيحة، يرجى الإضافة


AbeerShahi

ربحت تعنى كسبت


HEbaSafwat

يا جماعة الموقع لسه جديد ولما بتعملوا ريبورت عن الحاجات دي بيتحسن الكورسات للغات التانية مفيش حد بيعمل زيكو كده كل التعليقات بتبقى شرح اكتر مش تريقه دايما العرب كده فاضحينا في كل حته !!


mawyha

هههه always like that


MahmoudSal973269

الخطأ في النطق اكيد بننطق غلط


IbrahimEddy

ممكن she deserve a car


zaiddarwee

كانت قد ربحت سيارة.. برجاء مراجعة قاعدة البيانات لديكم...


hkhaddour

كانت قد ربحت سيارة


ZeinabEzza1

كسبت وربحت بمعنى واحد


Khaled.Abbas

كانت قد ربحت سيارة ؟؟


TElghatwary

ربحت مثل كسبت ، هما نقس المعنى ... لماذا اذن تكون خطأ !؟


flowercoloful

كانت قد حازت على سياره


Asma_Alshehri1

Earn بمعنى الكسب و الربح يعني الفوز والمقصود هنا اقتناء الشئ واخذه او شئ زي كذا بس مو انه يفوز فيه او يربحه لا خطاء الربح win


soma000

انها كانت قد كسبت سيارة


fahad147636

كانت قد كسبت سيارة ..خطأ !


hemo279614

هي كسبت سيارة


moharock

هههههههههه قصتكم حزينة


muhammed303496

She had deserved a car


53g4

She had gotten a car


haideralsh6

كانت قد جنت سيارة ؟؟؟؟؟؟؟ شنو جنت؟؟


nidal543445

بالطبع هناك فرق الربح يرتبط باللغه بربح مباراه بين خصمين اما المكسب فهو يميل اكثر لمكسب بالقرعه مثلا او بالحظ .


Nor531094

لقد ربحت سيارة أين الخطأ و لا لازم اتعلم اللغة العربية من جديد


Nor531094

اعتقد اللي عم يكتبو الجمل غير عرب


FarougAziez

كانت قد استحقت عربة فين الخطأ في عربة


0DJK2

وانا ايضا


mohammeddi12

كسبت مثل نالت مثل ربحت ليه الإثنين الأخيرات خطا ..؟؟


BAndar5

قيادة المرأة ممنوعة لذلك الجملة غير صحيحة


lara910480

كانت قد ربحت او كسبت سيارة


besan_52

ايش الفرق بين had و has او have ?


Mohamedsam462995

She .. اذا فهي من ربحت وليس هو He


dngW7

هي قد كسبت سياره أيه الغلط إللي فيها متعقدوهاش


Ahmad59508

كانت قد ربحت سيارة ؟؟؟ ما الخطأ هنا أريد أن أفهم؟


Albonyy

الصوت غير واضح


ayaten10

هي كانت قد كسبت عربيه ايه الغلط


MohamedAbd692477

ربحت سياره!!


ABOUBACHAR

كانت قد ربحت سيارة ما الفرق


OsamaMedo

ليس هناك أي فرق في المعنى بين ربحت و كسبت.


MoushiraHa

ربحت تساو ى كسبت


MoushiraHa

كانت قد كسبت سيارة. هى نفس العبارة زى كانت قد كسبت سيارة. فلماذا خطأ،


Abdu329656

كانت قد كسبت عربة أعطاني خطأ وقال لي لازم تقول سيارة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.