"She had earned a car."

الترجمة:كانت قد كسبَت سيارة.

February 14, 2015

48 تعليقًا


IOGeophysicist

كانت قد ربحت سيارة؟ ايضا صحيحة

March 4, 2015

mahmoud.zoooka

كانت قد ربحت سيارة ؟ اين الخطأ

August 12, 2015

hamadgamal

ربحت معنى صحيح أيضا، يجب وضعه ضمن المعاني الصحيحة من فضلكم

September 29, 2015

HossamMousa

كانت قد ربحت ؟؟؟

February 19, 2015

Ahmed93Ramadan

كانت قد ربحت سيارة لماذا خطأ

August 28, 2015

MHDSho

هي كانت قد كسبت سيارة

؟؟

February 14, 2015

MaherFaya

كانت قد ربحت سيارى

March 30, 2015

AliRagab3

ليه ربحت غلط يعني مش فاهم .. كسبت زي ربحت .. تالت يوم ليا في البرنامج وشكلي مش هاكمله بطريقتكم دي

October 5, 2015

FcfX5

ربحت won كسبت earned

September 13, 2017

asmaa2523

ربحت صحيحة ايضا

October 25, 2015

Ahmedhaikal

ربحت صحيحة، يرجى الإضافة

October 6, 2015

AbeerShahi

ربحت تعنى كسبت

December 19, 2015

HEbaSafwat

يا جماعة الموقع لسه جديد ولما بتعملوا ريبورت عن الحاجات دي بيتحسن الكورسات للغات التانية مفيش حد بيعمل زيكو كده كل التعليقات بتبقى شرح اكتر مش تريقه دايما العرب كده فاضحينا في كل حته !!

March 3, 2016

MahmoudSal973269

الخطأ في النطق اكيد بننطق غلط

April 1, 2016

IbrahimEddy

ممكن she deserve a car

April 5, 2016

zaiddarwee

كانت قد ربحت سيارة.. برجاء مراجعة قاعدة البيانات لديكم...

May 12, 2016

hkhaddour

كانت قد ربحت سيارة

July 3, 2016

ZeinabEzza1

كسبت وربحت بمعنى واحد

August 8, 2016

Khaled.Abbas

كانت قد ربحت سيارة ؟؟

August 29, 2016

TElghatwary

ربحت مثل كسبت ، هما نقس المعنى ... لماذا اذن تكون خطأ !؟

October 13, 2016

flowercoloful

كانت قد حازت على سياره

November 11, 2016

Asma_Alshehri1

Earn بمعنى الكسب و الربح يعني الفوز والمقصود هنا اقتناء الشئ واخذه او شئ زي كذا بس مو انه يفوز فيه او يربحه لا خطاء الربح win

October 7, 2017

soma000

انها كانت قد كسبت سيارة

September 9, 2015

OutmaneBou1

ههههه

September 9, 2015

Mohamedalkhalil

هي ??????

October 9, 2015

fahad147636

كانت قد كسبت سيارة ..خطأ !

December 20, 2015

hemo279614

هي كسبت سيارة

January 5, 2016

moharock

هههههههههه قصتكم حزينة

June 21, 2016

muhammed303496

She had deserved a car

August 29, 2016

53g4

She had gotten a car

August 31, 2016

haideralsh6

كانت قد جنت سيارة ؟؟؟؟؟؟؟ شنو جنت؟؟

December 1, 2016

nidal543445

بالطبع هناك فرق الربح يرتبط باللغه بربح مباراه بين خصمين اما المكسب فهو يميل اكثر لمكسب بالقرعه مثلا او بالحظ .

December 29, 2016

Nor531094

لقد ربحت سيارة أين الخطأ و لا لازم اتعلم اللغة العربية من جديد

February 11, 2017

Nor531094

اعتقد اللي عم يكتبو الجمل غير عرب

February 11, 2017

FarougAzie

كانت قد استحقت عربة فين الخطأ في عربة

March 14, 2017

0DJK2

وانا ايضا

March 24, 2017

mohammeddi12

كسبت مثل نالت مثل ربحت ليه الإثنين الأخيرات خطا ..؟؟

April 6, 2017

BAndar5

قيادة المرأة ممنوعة لذلك الجملة غير صحيحة

June 3, 2017

lara910480

كانت قد ربحت او كسبت سيارة

July 13, 2017

besan_52

ايش الفرق بين had و has او have ?

July 17, 2017

Mohamedsam462995

She .. اذا فهي من ربحت وليس هو He

August 5, 2017

dngW7

هي قد كسبت سياره أيه الغلط إللي فيها متعقدوهاش

September 12, 2017

Ahmad59508

كانت قد ربحت سيارة ؟؟؟ ما الخطأ هنا أريد أن أفهم؟

October 7, 2017

Albonyy

الصوت غير واضح

October 14, 2017

ayaten10

هي كانت قد كسبت عربيه ايه الغلط

December 9, 2017

MohamedAbd692477

ربحت سياره!!

February 15, 2018

ABOUBACHAR

كانت قد ربحت سيارة ما الفرق

October 22, 2018

sameer168119

ربحت=كسبت

April 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.