"It is a pure green."

الترجمة:إنه أخضر نقي.

February 14, 2015

14 تعليقًا


younis01

انه اخضر صاف....هكذا تكتب

December 12, 2015

moussabalq

pure adj. نقي, صاف, صرف, طاهر, محض, صرف محض, ناصع, نمير, رائق, عذري, طاهر الذيل, عفيف, تام, مطبق, خالص, سليم, عريق, صحيح, برئ

July 19, 2016

ba2la2

انه اخضر صاف

August 9, 2016

IOGeophysicist

انا كتبت انه اخضر صافى؟ مش عارف ان كانت تعتبر صحيحة ام لا

لانى بصراحة شايف ان نقى افضل معنى

February 14, 2015

53g4

انه اخضر خالص قولو ان سكان بوسطن صعايدة علي شان نفهم

November 26, 2015

mamhay

الاخضر الخالص هو مالم يشبه اى لون فيغير من درجته مثل الذهب الخالص

December 30, 2015

mousa14031

Pure بمعنى نقي وتاتي بمعنى خالص

January 10, 2016

6ABz2

نفس الجواب لماذا خطأ

March 3, 2016

Dahmane-Moussa

مسوى ضعيف للاسف كلما زاد مسوى قل الدقة

July 10, 2016

moharock

لا لا الكلمة صح انه اخضر نقي مو شرط لون مرات يكون سائل اخضر وهدا السائل او هدا الماء الاخضر نقي ....ياحلوين ركزو عل المكان والزمان

July 13, 2016

alinsteve119

It is a pure green

انه اخضر نقي

August 3, 2016

Zahorani

نعم ، إنه أخضر صاف ، وليس صافي ، فيرجى تصحيح الترجمة ، وذلك لأن الاسم المنقوص عندما ينون تحذف ياؤه في حالة الرفع والجر وتكون الضمة في حال الرفع أو الكسرة في حال الجر مقدرة على الياء المحذوفة

October 1, 2016

sara643283

انا كتبت انه اخضر نقي ولم تقبل اجابتي لا اعرف اين الخطء

October 23, 2017

rorogada

متابعه لو سمحتوا

January 3, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.