"It has rained less this year."

الترجمة:إنها قد أمطرت أقل هذا العام.

February 14, 2015

9 تعليقات


siAs19

اقل وليس عدم

May 2, 2017

MaherFaya

لقد أمطرت قليلا هذه السنة !

February 14, 2015

NesmaaT

لا less تعني (أقل) و ليس قليلا , كنوع من أنواع المقارنة

May 10, 2015

hapahop

هذه ترجمة حرفية .

February 24, 2017

SomayaLotfy

يجب ان تقبل

May 7, 2015

Fatma703030

It has rained less this year.

September 27, 2016

mero306423

إنها لم تمطر هذا العام

January 5, 2017

Vel83

بعض الجمل لا تقبل بالمعنى الا حرفيآ لانها ذو معنى واضح اذا حرفتها اصبحت بمعنى اخر

October 17, 2018

Ameen827420

ما الفرق بين العام و السنه في مفردات اللغه الإنجليزية

April 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.