1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It has rained less this year…

"It has rained less this year."

الترجمة:إنها قد أمطرت أقل هذا العام.

February 14, 2015

12 تعليقًا


siAs19

اقل وليس عدم


MaherFaya

لقد أمطرت قليلا هذه السنة !


SomayaLotfy

يجب ان تقبل


NesmaaT

لا less تعني (أقل) و ليس قليلا , كنوع من أنواع المقارنة


hapahop

هذه ترجمة حرفية .


mero306423

إنها لم تمطر هذا العام


Vel83

بعض الجمل لا تقبل بالمعنى الا حرفيآ لانها ذو معنى واضح اذا حرفتها اصبحت بمعنى اخر


WafaaSpinn

هذه السنة أو هذا العام نفس المعنى وهي أو إنها تقريبا نفس المعنى في سياق الجملة


Fatma703030

It has rained less this year.


Ameen827420

ما الفرق بين العام و السنه في مفردات اللغه الإنجليزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.