1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He has played in Europe."

"He has played in Europe."

الترجمة:إنه قد لعب في أوروبا.

February 14, 2015

17 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    ممكن اعرف ما هو سبب وجود ( have ) في الجملة .


ELmSTer1

    have او has قبل الفعل تعني لقد او قد


ELmSTer1

    وبعد have بعد to تعني علي وhas بعد to تعني عليه


ELmSTer1

    وبعد الشيء تعني أملك او يملك


    [مستخدم حسابه معطّل]

      شكرا لك


mr.turki

      لعب في اوروبا ؟! بل هي اصح من كلمة هو في البداية


5alid8

      اذا لعب في اوربا يعني ماضي تام يحب وضع had ممكن احد يشرح لنا


Eman214895

      نستخدم has هنا للفعل المضارع التام ويأتي معاه الفعل بالتصريف الثالث played والقاعده للفعل المضارع التام انه الفعل حدث ف الماضي ومستمر اثره للآن


abdulrahman-1

      قد لعب في أوروبا


LamesAnees

      يمكن ان تكون ايضا "هو لعب باوروبا "


abd.alrhma3

      هو عزف في اوروبا


llusx

      سليمة وتم إضافتها. شكراً لتفاعلك.


ahmadqassab

      الا تصح لقد سبق له ان لعب في اوربا؟


ingabdou

      الترجمة بالعربية ركيكة نوعا ما


alinsteve119

      He has played in Europe


alielhajj6

      كان قد لعب في اوروبا..خطأ؟


TariqHarb

      هسا مش لعب في اوروبا فعل ماضي وين المضارع التام واذا اي حدا بعرف جروب قوي بالانجليزي لاهنتم ضيفوني عليه

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.