"HehasplayedinEurope."

الترجمة:إنه قد لعب في أوروبا.

منذ 3 سنوات

17 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    ممكن اعرف ما هو سبب وجود ( have ) في الجملة .

    منذ 3 سنوات

ELmSTer1

    have او has قبل الفعل تعني لقد او قد

    منذ سنتين

ELmSTer1

    وبعد have بعد to تعني علي وhas بعد to تعني عليه

    منذ سنتين

ELmSTer1

    وبعد الشيء تعني أملك او يملك

    منذ سنتين

    [مستخدم حسابه معطّل]

      شكرا لك

      منذ سنتين

mr.turki

      لعب في اوروبا ؟! بل هي اصح من كلمة هو في البداية

      منذ 3 سنوات

5alid8

      اذا لعب في اوربا يعني ماضي تام يحب وضع had ممكن احد يشرح لنا

      منذ سنتين

abdulrahman-1

      قد لعب في أوروبا

      منذ 3 سنوات

LamesAnees

      يمكن ان تكون ايضا "هو لعب باوروبا "

      منذ 3 سنوات

abd.alrhma3

      هو عزف في اوروبا

      منذ 3 سنوات

llusx
      llusx

      سليمة وتم إضافتها. شكراً لتفاعلك.

      منذ 3 سنوات

ahmadqassab

      الا تصح لقد سبق له ان لعب في اوربا؟

      منذ 3 سنوات

ingabdou

      الترجمة بالعربية ركيكة نوعا ما

      منذ 3 سنوات

alinsteve119

      He has played in Europe

      منذ سنتين

alielhajj6
      alielhajj6

      كان قد لعب في اوروبا..خطأ؟

      منذ سنتين

Eman214895

      نستخدم has هنا للفعل المضارع التام ويأتي معاه الفعل بالتصريف الثالث played والقاعده للفعل المضارع التام انه الفعل حدث ف الماضي ومستمر اثره للآن

      منذ سنتين

TariqHarb

      هسا مش لعب في اوروبا فعل ماضي وين المضارع التام واذا اي حدا بعرف جروب قوي بالانجليزي لاهنتم ضيفوني عليه

      منذ سنة واحدة
      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.