"My work is hard, but interesting."

الترجمة:عملي صعب، لكن مشوق.

February 14, 2015

7 تعليقات


mahermorta

عملى شاق ولكن ممتع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

February 14, 2015

MoayadAbuR

صحيحة. يجب التعديل

July 12, 2015

llusx

ليست صحيحة، يجب التفريق بين الصفتين interesting التي تأتي بمعنى شيق/مثير للاهتمام/مشوّق و enjoyable بمعنى ممتع.

نعود ونأكد على أهمية عدم التبليغ في حال طرحكم السؤال للنقاش هُنا. شكراً لتفاعلكم وتفهمكم.

July 12, 2015

AhmedAbdEl380986

عملى شاق ولكن ممتع

August 12, 2017

islam_latreche

عملي قاسي أليست صحيحة!

February 26, 2016

mohmed_iq2

Interesting مو معناها مسلي؟ عملي شاق لكن مسلي

September 16, 2016

Ahmed277112

عملي شاق ولكن ممتع عملي صعب لكن مشوق عملي شاق ولكن شائق هناك مفردات كثيرة يمكن أن تكون صحيحة

August 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.