"She kept her word."

الترجمة:أوفت بوعدها.

February 14, 2015

27 تعليقًا


g3GP1

الترجمة مو حرفية يعني هي بمعنى "هي عند كلمتا"


issa__adnan

لا اخي، هاي عبارات عندهم ما تجي حرفياً. مثلا عندهم جملة تكول: "It is rain cats and dogs" حرفيا معناها: "السماء تمطر قطط و كلاب"، اما بالحقيقة تعني: "السماء تمطر بشدة"


IOGeophysicist

هى حفظت كلمتها


Rosered289159

اها عباره جديده هي اوفت بوعدها نفسها في المعنى هي حافظت على كلمتها

Thanks


AbidiHomma

هل كلمة word هي كلمة


mounir845274

آه يعني كلمة ، هي اوفت بكلمتها


Ibrahim509497

ترجمة ممتازة . لو كانت الترجمة حرفية لكانت ركيكة.


moharock

Yes mali, fulfilled her promise or kept her word two rihgt , ok


LoloLolo755873

جمله حلوة و مفيده She kept her word


kasfox

احتفظت بكلمتها


HusseinJader

هي حفظت كلمتها


farhat241844

هي حفظت كلمتها


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v


safwan89383

يا جماعة مو المفروض يكون الصحيح (هي حفظت كلمتها)


sadiq1111

هي حافظت على وعدها لماذ خطا ؟؟؟؟؟؟؟


sulltanas

هب تلتزم بكلامها صحيحه ايضا


Pi0K1

She kept her word اوفت بوعدها


mali87616

Fulfilled his promise


HidarHamza

I kept my word for you....


Noor712148

طيب ليش ماصارت kept هي kepts لأنها she


SamiMohamm5

Keep his word (ideom) يوفي بوعده

Kept his word اوفي بوعده Kept her word اوفت بوعدها Kept my word اوفيت بوعدي Kept their word اوفوا بوعدهم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.