"She kept her word."

الترجمة:أوفت بوعدها.

February 14, 2015

21 تعليقًا


IOGeophysicist

هى حفظت كلمتها

February 14, 2015

g3GP1

الترجمة مو حرفية يعني هي بمعنى "هي عند كلمتا"

April 5, 2016

Rosered289159

اها عباره جديده هي اوفت بوعدها نفسها في المعنى هي حافظت على كلمتها

Thanks

October 22, 2016

AbidiHomma

هل كلمة word هي كلمة

February 24, 2016

mounir845274

آه يعني كلمة ، هي اوفت بكلمتها

August 6, 2017

kasfox

احتفظت بكلمتها

December 29, 2015

farhat241844

هي حفظت كلمتها

February 14, 2016

ali.qatrani_91

أوفت بوعدها

September 14, 2016

Ibrahim509497

ترجمة ممتازة . لو كانت الترجمة حرفية لكانت ركيكة.

October 31, 2016

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية mwxd8v

February 26, 2017

moharock

Yes mali, fulfilled her promise or kept her word two rihgt , ok

May 2, 2017

HusseinJader

هي حفظت كلمتها

January 17, 2016

safwan89383

يا جماعة مو المفروض يكون الصحيح (هي حفظت كلمتها)

March 17, 2017

LoloLolo755873

جمله حلوة و مفيده She kept her word

July 21, 2017

sadiq1111

هي حافظت على وعدها لماذ خطا ؟؟؟؟؟؟؟

September 23, 2017

DjaafarKoudia

وعده promises

December 29, 2016

sulltanas

هب تلتزم بكلامها صحيحه ايضا

January 12, 2017

Pi0K1

She kept her word اوفت بوعدها

February 19, 2017

mali87616

Fulfilled his promise

March 19, 2017

D3Me2

امواح

July 28, 2017

SerxabonKu

..

October 17, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.